مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
عام

تصادف وجودها لحظة وقوع الحادث.. ممرضة سعودية تنقذ 3 مصابين بحائل (فيديو)

تصادف وجودها لحظة وقوع الحادث.. ممرضة سعودية تنقذ 3 مصابين بحائل (فيديو)
https://www.alshaamal.com/?p=16701
تم النشر في: 14 أكتوبر، 2018 1:19 ص                                    
47265
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قدمت ممرضة سعودية الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين في حـادث مروري، تصادف وجودها لحظة وقوعه عند إحدى الإشارات المروية بحائل.

وأوضحت الممرضة سارة عبدالرحمن المقوعي التي تعمل بمستشفى حائل العام، إنها كانت برفقة زوجها لحظة وقوع الحادث، وعلى الفور ترجَّلت من السيارة واتجهت إلى موقع الحادث الذي خلف ثلاث إصابات.

وقالت خلال اتصال هاتفي ببرنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية” إن الإصابة الأولى كانت لشاب يعاني ضربة بالرأس ونزيف، فقامت بتقديم الإسعافات اللازمة لإيقاف النزيف باستخدام شماغ أحد الحاضرين.

وأضافت أن الحالة الثانية كانت لشخص مصاب بكسر بالرجل وكان نبضه سليماً، أما الحالة الثالثة فكانت لشخص مصاب بكسر في اليد وإصابة بالصدر وكان نبضه ضعيفاً وينخفض تدريجياً، وعلى الفور قامت بعمل إنعاش قلبي له، إلى أن وصلت فرق الإسعاف وباشرت الحالات.

وأكدت المقوعي أن ما قامت به لا يعدو كونه واجباً، مبينة أن عملها في الحقل الطبي لا يقتصر على ساعات الدوام بداخل المستشفى بل ينتقل معها إلى الخارج في أي مكان وأي زمان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>