مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

مدير تعليم صبيا يدشن البرنامج الإثرائي للمبادرات الصحية المدرسية

مدير تعليم صبيا يدشن البرنامج الإثرائي للمبادرات الصحية المدرسية
https://www.alshaamal.com/?p=16841
تم النشر في: 15 أكتوبر، 2018 8:49 م                                    
13761
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي البرنامج الإثرائي للمبادرات الصحية المدرسية وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية، ومساعد مدير عام صحة جازان الدكتور يحيى حميران، وعدد كبير من المسؤلين والمشرفين التربويين والمختصين ومايزيد عن 367 من منسقي ومنسقات الصحة المدرسية في المدارس.

وبدأ البرنامج بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير التعليم كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق.

عقب ذلك ألقى الدكتور يحي حميران كلمة شكر فيها تعليم صبيا على تعاونهم مع صحة جازان في مجال الصحة المدرسية، وأشاد بدورهم في رفع مستوى الوعي الصحي لدى طلاب وطالبات المدارس، مستعرضا بالأرقام والإحصائيات إنجازات الصحة المدرسية ميدانيا خلال العامين الماضيين، والمبادرات الصحية التي تم تنفيذها، وعدد المستفيدين منها.

إثر ذلك ألقى الدكتور خالد عبدالجليل أخصائي الصحة العامة محاضرة موجزة عن الخدمات الصحية المدرسية بالمملكة ودورها التوعوي والوقائي والعلاجي لطلاب وطالبات المدارس بمنطقة جازان.

وفي الختام قام مساعد مدير التعليم بتسليم الدروع والهدايا التذكارية للمشاركين في البرنامج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>