مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

بلدي أنبوان يتفقد القرى ويناقش إحتياجات السكان

بلدي أنبوان يتفقد القرى ويناقش إحتياجات السكان
https://www.alshaamal.com/?p=16952
تم النشر في: 16 أكتوبر، 2018 5:17 م                                    
57957
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ناقش أعضاء المجلس البلدي لبلدية مدينة انبوان , النقاط المدرجة في جدول اعمال الجلسة السابعة والثلاثون , وذلك بحضور أعضاء ورئيس المجلس البلدي / عبدالجليل متعب بن براك ونائب رئيس المجلس البلدي / مشعل الظويهر ورئيس بلدية انبوان الاستاذ / طلال فهد الشمري وذلك في مكتب خدمات البلدية في قرية روض بن هادي.
وعقب جلسة النقاش قام أعضاء المجلس البلدي , ورئيس بلدية انبوان بجولة تفقدية للقرى التابعة لمكتب الخدمات البلدية في قرية روض بن هادي وذلك للوقوف والإطلاع على مــا تحتاجه القرى من خدمات .
كما قام الأعضاء بزيارة مركز إمارة روض بن هادي , حيث تم الإلتقاء برئيس المركز الأستاذ / عبيد بن عقيل بن هادي وعدد من أهالي القرية وتم من خلال الزيارة مناقشة ما تحتاجه القرية من خدمات بلدية طالب بها اهل القرية كسفلته وإنارة وأرصفة وانارة وصيانة التشققات والانخفاضات في الطرق الداخلية بالقرية كما وعد رئيس البلدية بتلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة .
ورافق الوفد في زيارتهم مدير مكتب خدمات البلدية في روض بن هادي الاستاذ طاهر سعود الرشيدي ومدير العلاقات العامه والاعلام بالبلدية زايد عاتي بن عدله وأمين المجلس البلدي فهد سعود البراك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>