مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
الأخبار الثقافية

“الصحراء” تبث على الهواء مباشرة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91

“الصحراء” تبث على الهواء مباشرة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91
https://www.alshaamal.com/?p=169940
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2021 6:24 م                                    
27142
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ينطلق غدا على قناة الصحراء الفضائية لقاء مفتوحا بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 91 يبث على الهواء مباشرة عند الساعة الثامنة مساء ويستضيف شخصيات وطنية وأدبية للحديث عن هذه المناسبة الغالية على كل سعودي.

وأوضح المدير التنفيذي للقناة معيض بن عبدالله العتيبي أن اللقاء الذي سيبث من الرياض في مقهى “لاونج عبادي الجوهر”، يأتي بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة الذي يصادف اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021م، ومواكبة للاحتفالات الوطنية بهذه المناسبة.

وأضاف أن اللقاء سيقدمه المذيعان فهد العرجاني وخالد الحزيمي بواقع ساعة لكل مذيع سيتضيفون عبرها 4 شخصيات، يقدمون للمشاهد وجبة ثرية من المعلومات مثل من أول امير للرياض، ما دلالة السيفين والنخلة، إحصاء سكان مدينة الرياض، أول عاصمة للمملكة وغيرها من المعلومات الإثرائية.

وبيّن المدير التنفيذي لـ “الصحراء” أن القناة تهتم بعرض باقة محتوى شعبي متميز، وبألوان متعددة من الشعر العربي بمختلف أنواعه، بمختلف الدول العربية سواء كانت دولة السعودية ودول الخليج وغيرها، وتهتم بالموروث الشعبي وبالإبل وغيرها يهدف إلى استمتاع جميع المشاهدين.

وأبان “العتيبي” أن القناة تتصدر باستمرار المراكز الأولى من بين القنوات الشعبية العربية في ترتيب الأكثر مشاهدة حسب “إبسوس 2020″، ما يجعلها الخيار الأول لمحبي الموروث العربي، منذ 14 عاما ومازالت الصحراء تنقل الصوره بكامل تفاصيلها للمشاهد

الجدير بالذكر أن “الصحراء” التي يملكها مشعل بن خالد بن حثلين، هي قناة تهتم بالموروث الشعبي للمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي والدول العربية عامة انطلقت في العام 2007، وتقدم للمشاهد العربي مجموعة من البرامج التراثية وتهتم بالشعر وحياة الصحراء والمواقع الأثرية وغيرها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>