مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
عام

مجموعة السعودية بيتنا في مبادرة تطوعية بمركز خطوات

مجموعة السعودية بيتنا في مبادرة تطوعية بمركز خطوات
https://www.alshaamal.com/?p=17084
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2018 10:06 م                                    
40183
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قامت مجموعة السعودية بيتنا اليوم الأربعاء 17 أكتوبر بمبادرة تطوعية لمركز خطوات التواصل الاجتماعي. بإشراف مباشر من الأستاذة: رانيا العنزي

حيث تضمن الاحتفال ألعاباً ترفيهية وعدد من الأركان التعليمية التي أعدتها عضوات الفريق بقيادة مديرة القسم النسائي لمجموعة السعودية بيتنا الاستاذة سارة السيف.

وصرح المدير التنفيذي لمجموعة السعودية بيتنا للخدمات الإنسانية الاستاذ عبدالمحسن الدعيرم عن أهمية التطوع في خدمة أطفال التوحد وإبراز الأدوار التي يمكن أن يقدمها المجتمع لهذه الفئة.
وأكد على أهمية الوقوف إلى جانب مطالب أسر أطفال التوحد وذكر : أنهم يحتاجون للوقوف معهم وتذكير المجتمع بضرورة تلبية إحتياجاتهم فالبعض منهم لا يستطيع تعليمهم في مراكز متخصصة لارتفاع تكاليف تلك المراكز والبعض الآخر لديه مكملات غذائية باهظة الثمن ، لأن أطفال التوحد يحتاجون لتغذية خاصة لكننا في السعودية بيتنا وجدنا أن الوقوف مع الأمهات وإشعارهن بطفل التوحد ما هو إلا رحمة من رحمات الله تساعد البيت على أن يحيى بصورة مختلفة.

وختم حديثه قائلاً: نحن في مجموعة السعودية بيتنا نحب جميع الأطفال وبخاصة أطفال البراءة أطفال الفن أطفال التوحد لذا توحدت الجهود جميعها من أجل خدمتهم والمشاركة معهم في أوقات ممتعة السعودية وطن عظيم وأسرة واحدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>