مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

نادي الجوف يحتفي بلاعبه الدولي عبد الله الشمري

نادي الجوف يحتفي بلاعبه الدولي عبد الله الشمري
https://www.alshaamal.com/?p=17105
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2018 11:17 م                                    
25127
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

احتفى نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بلاعبه الدولي عبد الله بن سعد الشمري ، لاعب منتخب كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد فراغه من مشاركة المنتخب بدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية “جاكرتا 2018” ، و التي حلّ منتخبنا فيها بالمركز الثامن في الترتيب الآسيوي من أول مشاركة له .
وأقيم الاحتفال على صالة نادي العروبة بسكاكا بعد نهاية التمرين المسائي للفريق ، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و الجهازين الفني و الإداري و زملائه اللاعبين . و قام رئيس مجلس إدارة النادي بالترحيب باللاعب مشيدًا بمثابرته و جهده خلال التدريبات و التي أوصلته بعد توفيق الله إلى صفوف المنتخب ، مثمنًا دور الجهازين الفني و الإداري بالنادي في تطوير اللعبة و مستويات اللاعبين .
من جهته قدم اللاعب الشمري شكره و تقديره للنادي على هذه اللفتة الغير مستغربة منه ،واعدًا في الوقت ذاته بتقديم المزيد من الجهد و تحقيق نتائج ايجابية في المستقبل ، مقدمًا شكره لإدارة المنتخب و مثمنُا لهم هذه الثقة و على رأسهم رئيس لجنه كرة السلة للكراسي المتحركة الأستاذ عبد الإله المقرن و مدرب المنتخب ابراهيم يونس و مساعده ابراهيم البصيص و زملائه اللاعبين على دعمهم و تشجيعهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>