مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل تستضيف الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله السليمان عضو هيئة كبار العلماء

جامعة حائل تستضيف الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله السليمان عضو هيئة كبار العلماء
https://www.alshaamal.com/?p=176064
تم النشر في: 2 نوفمبر، 2021 8:09 م                                    
69132
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بحضور رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، ووكلاء وقيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والطلبة، ألقى فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله السليمان،عضو هيئة كبار العلماء، وعضو اللجنة الدائمة للفتوى، ، محاضرة بعنوان “شخصية المسلم في أزمنة الفتن”، وذلك بمسرح كلية المجتمع بالمدينة الجامعية.

تحدث فضيلة الشيخ عن دور الجامعة، وما تقوم به من جهود مباركة في تعزيز الوعي الفكري لدى مجتمع الجامعة، مؤكدًا أهمية الولاء والانتماء لهذا الوطن وقيادته، وأنه واجب على كل من يعيش فوق تراب هذا البلد الغالي، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسموّ ولي عهده الأمين.
ودعا فضيلة الشيخ السليمان إلى الحفاظ على النسيج الوطني، وترسيخ مفهوم الوسطية في شخصية المسلم، وتعزيز مفهوم حب الوطن، والبعد عن كل الانحرافات الفكرية، ونشر الفتن والأفكار الهدامة، كما أكد وجوب طاعة ولاة الأمر، والدعاء لهم، والابتعاد عن الفرق والأحزاب الضالة والمنحرفة.
إثر ذلك أجاب فضيلة الشيخ الدكتور المطلق عن أسئلة واستفسارات الحضور، وأدار النقاش الأستاذ الدكتور أحمد الرضيمان، رئيس وحدة الوعي الفكري بالجامعة.

وفي نهاية المحاضرة قدّم رئيس الجامعة عظيم الشكر والتقدير لفضيلة الشيخ على قبول الدعوة لتقديم محاضرة عن “شخصية المسلم في أزمنة الفتن”، والتي تصب في تعريف الأجيال القادمة بمفهوم الولاء والانتماء لهذا الوطن وقيادته، كما أكد أن الجامعة تعمل على ترسيخ هذا الجانب لبناء مجتمع يسهم في بناء ونهضة بلادنا الغالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>