مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالتعليم

مجلس معهد تمكين التقني بالجوف يبحث إعداد الخطة الاستراتيجية والتشغيلية وبرامج الشراكات

مجلس معهد تمكين التقني بالجوف يبحث إعداد الخطة الاستراتيجية والتشغيلية وبرامج الشراكات
https://www.alshaamal.com/?p=176449
تم النشر في: 4 نوفمبر، 2021 11:37 م                                    
36451
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقد مجلس إدارة معهد تمكين التقني التابع لمركز تمكين للقطاع غير الربحي بإمارة منطقة الجوف، اجتماعه الأول برئاسة رئيس مجلس ادارة المعهد الدكتور أحمد بن محمد السناني المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الجوف المشرف على مكتب تحقيق الرؤية بإمارة المنطقة، بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور سعد السعيدان وأعضاء المجلس، وذلك في قاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتدريب التقني.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع النظام الأساسي للمعهد وأوصى المجتمعون بتشكيل عدد من اللجان لتنظيم عمل المعهد وبرامج الشراكات والمبادرات وإعداد الخطة الاستراتيجية والتشغيلية وبرامج لتجهيز وصيانة مقر المعهد إضافة إلى برنامج التشغيل.

وبدأ الاجتماع بكلمة مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة، الدكتور سعد السعيدان، رحب فيها بأعضاء المجلس، مثمنًا لهم حضورهم وجهودهم.

من جانبه أشار رئيس مجلس المعهد الدكتور أحمد السناني في كلمته إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص “تمكين” على التشاور مع الشركاء في مختلف القطاعات، وتطوير قطاع التدريب غير الربحي من خلال تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية ضمن برامج التدريب المبتدئ بالتوظيف، منوهاً بحرص مجلس إدارة معهد تمكين التقني على تطوير برامج وآليات دعم التدريب بما يصب في جودة واستدامة خدمات التدريب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>