مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

المشيخة الإسلامية بكرواتيا تمنح وزير الشؤون الإسلامية شهادة الشخصية المؤثرة لجهوده في نشر التسامح والتعاون والحوار بين الأديان وخدمة الإسلام

المشيخة الإسلامية بكرواتيا تمنح وزير الشؤون الإسلامية  شهادة الشخصية المؤثرة لجهوده في نشر التسامح والتعاون والحوار بين الأديان وخدمة الإسلام
https://www.alshaamal.com/?p=177457
تم النشر في: 12 نوفمبر، 2021 5:29 م                                    
40299
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

منحت المشيخة الإسلامية بجمهورية كرواتيا معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، شهادة الشخصية الإسلامية المؤثرة، نظير جهوده في نشر التسامح والتعاون والحوار بين الأديان، وكذلك جهوده في خدمة الإسلام وفق منهج الوسطية والاعتدال، والتصدي للجماعات المتطرفة.

جاء ذلك في بيان رسمي لرئيس المشيخة الإسلامية بجمهورية كرواتيا الشيخ عزيز حسانوفيتش، بحضور وزيرة الثقافة ورئيسة لجنة التعاون مع الجمعيات الدينية السيدة الدكتورة نينا أوبولينا، وعدد من كبار المسؤولين بالحكومة الكرواتية.

وقال البيان الصادر عن المجلس التنفيذي للمشيخة الإسلامية بجمهورية كرواتيا، إن تكريم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ يأتي إيماناً بالدور الذي تقوم به المملكة وكافة مؤسساتها وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله وأيده – بنشر مبدأ الحوار والتسامح بين جميع الأديان والمبادرات العالمية لنشر مبادئ التسامح كثافة عالية .

وأضاف البيان أن المجلس أجمع على منح معالي وزير الشؤون الإسلامية بالمملكة شهادة تقديرية خاصة وأنه رجل الحوار والتعاون والشخصية الإسلامية المؤثرة في نشر التسامح والتعاون والحوار بين الاديان، وكذلك لجهوده في خدمة الإسلام وفق منهج الوسطية والاعتدال، والتصدي للجماعات المتطرفة.

واختتم المجلس التنفيذي للمشيخة الإسلامية بجمهورية كرواتيا بيانه ، داعيا الله تعالي بأن يحفظ المملكه حكومة وشعباً في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

جدير بالذكر أن زيارة وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة السعودية، لجمهورية كرواتيا ، تحظي بترحيب كبير من الحكومة الكرواتية، حيث أنها أول زيارة رسمية بعد الاستقلال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>