مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

شاهد: هطول أمطار غزيرة على محافظة أملج

شاهد: هطول أمطار غزيرة على محافظة أملج
https://www.alshaamal.com/?p=177678
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2021 1:00 ص                                    
25924
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

وثق مواطن مقطع فيديو يرصد فيه هطول أمطار الخير والبركة بكثافة على محافظة أملج في منطقة تبوك مساء يوم أمس السبت.

ورصد مقطع الفيديو الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة أملج ما تسببت في غرق الطريق السريع وجريان السيول في الأودية والشعاب.

شهدت محافظة أملج اليوم (السبت) هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة وشملت الأمطار المحافظة والمراكز والهجر التابعة لها، وما زالت الفرصة مهيأة لهطول الأمطار.

الجدير بالذكر أن المديرية العامة للدفاع المدني دعت يوم أمس المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار رعدية -بمشيئة الله- على أجزاء من مناطق المملكة, حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وبيَّن تقرير المركز الوطني للأرصاد أنه في يومَي السبت والأحد ستتأثر منطقة (تبوك، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، والباحة) بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة قد تؤدي إلى جريان السيول، فيما ستتأثر من يوم السبت حتى الثلاثاء منطقة (حائل، والحدود الشمالية، والجوف) بأمطار متوسطه في مجملها، ولا يستبعد أن يمتد تأثيره من يوم الأحد إلى الثلاثاء بأمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة (القصيم، والشرقية، وشمال منطقة الرياض).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>