مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

“الشرق الأوسط لمحركات الطائرات ” و”سند لتقنيات الطيران” توقعان مذكرة تفاهم في صيانة محركات الطائرات

“الشرق الأوسط لمحركات الطائرات ” و”سند لتقنيات الطيران” توقعان مذكرة تفاهم في صيانة محركات الطائرات
https://www.alshaamal.com/?p=177909
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2021 4:32 م                                    
20705
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة، وشركة سند لتقنيات الطيران، مذكرة تفاهم في مجال صيانة محركات الطائرات وعمرتها، بالاضافة إلى تبادل الخبرات المشتركة بين الشركتين لتوسيع الأعمال التجارية بينهما، بهدف بناء علاقة استراتيجية طويلة الأمد تخدم القطاعين العسكري والمدني في البلدين الشقيقين.

وشهد توقيع مذكرة التفاهم التي تمت على هامش معرض دبي للطيران 2021 والمقام في دولة الامارات العربية المتحدة؛ حضور الرئيس التنفيذي لـشركة “الشرق الأوسط” المهندس عبد الله العُمري، ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة سند المهندس منصور جناحي، وعدد من مسؤولي الشركتين.

وأكد الرئيس التنفيذي لـشركة “الشرق الأوسط” المهندس عبد الله العمري، أن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة “سند لتقنيات الطيران” تعتبر خطوة من خطوات مواصلة مسيرة تطوير وتمكين قطاع الصناعات العسكرية والدفاعية في المملكة، عبر تحديد النطاقات المشتركة للتعاون، مما سيسهم في دفع عجلة التطور التقني في مجال الصيانة والعمرة والإصلاح بين البلدين الشقيقين.

من جانبه أعرب المهندس م. منصور جناحي عن فخره واعتزازه بتوقيع مذكرة التفاهم، مؤكداً أن هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة سيعزز من مكانة الشركتين، مما سيدعم من عمليات التوسع في منطقة الشرق الأوسط، مضيفاً أن ذلك مبني على أواصر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين الأمر الذي سيدعم ويسرع من وتيرة النجاح بإذن الله، وسيخلق مزيداً من الفرص النوعية التي ستلبي متطلبات كلا الشركتين.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن أخر مستجدات الاتفاقية في هذا المجال سيتم خلال فعاليات معرض الدفاع العالمي الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 6- 9 مارس 2022 وتنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>