مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
عام

بالتفاصيل.. كيف يمكن للعزاب من الجنسين استقدام عمالة منزلية؟

بالتفاصيل.. كيف يمكن للعزاب من الجنسين استقدام عمالة منزلية؟
https://www.alshaamal.com/?p=18038
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2018 12:13 ص                                    
19940
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشفت ضوابط استقدام العمالة المنزلية اعتماد قرار جديد يسمح للعزاب من الجنسين باستقدام عمال الخدمة المنزلية ومن في حكمهم للأفراد، وفق عدة شروط.

وتوضح الضوابط أن المواطن الأعزب يستطيع استخراج تأشيرتين، منهما عامل منزلي واحد فقط، إضافة إلى تأشيرات: (سائق خاص، طباخ، ممرض، أخصائي علاج طبيعي، أخصائي نطق وتخاطب، مدرس خاص)، بشرط ألا يقل عمر صاحب الطلب عن 24 سنة، وعدم تكرار المهنة، وأن يكون العامل المستقدَم من نفس جنس صاحب الطلب.

أما المواطنة العزباء فيمكنها استخراج تأشيرتين كذلك، من المهن التالية: (عاملة منزلية، سائق خاص، طباخة، ممرضة، أخصائية علاج طبيعي، أخصائية نطق وتخاطب، مدرّسة خاصة)، وذلك بشرط ألا يقل عمر صاحبة الطلب عن 24 سنة، وعدم تكرار المهنة المطلوبة، وأن تكون التأشيرة لعاملة أنثى، باستثناء مهنة السائق الخاصّ.

أما الأجنبي الأعزب فيمكنه الحصول على تأشيرة واحدة، من مهن: (سائق خاص، طباخ، عامل منزلي)، بشرط أن يكون مستثمراً، ولا يقل عمره عن 24 عاماً عند تقديم الطلب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>