مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تشارك في معرض عمّان الدولي للكتاب في دورته الـ21

وزارة الشؤون الإسلامية تشارك في معرض عمّان الدولي للكتاب في دورته الـ21
https://www.alshaamal.com/?p=180847
تم النشر في: 6 سبتمبر، 2022 6:23 ص                                    
67770
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجناح متميز في معرض عمّان الدولي للكتاب في دورته الواحدة والعشرين، الذي انطلق بداية شهر سبتمبر الجاري ويستمر حتى العاشر منه، ويقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة، وأمانة عمان الكبرى في المركز الأردني للمعارض الدولية ــ مكة مول، بمشاركة أكثر من ٤٠٠ دار نشر من ٢٢ دولة حول العالم.
‎وتعرض الوزارة عدداً من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة والجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة للعناية بالقرآن الكريم وتوزيعه للعالم أجمع بمختلف الأحجام وترجمة معاني كلماته إلى مختلف اللغات، وأيضًا جهودها في نشر الإسلام المعتدل ومحاربتها للتطرف والغلو، واهتمامها بالثقافة الإسلامية.. كما يتم عرض عدد من الأفلام الوثائقية التي ترصد الجهود التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.
‎ من جانب آخر، أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الأستاذ نايف بن بندر السديري ــ خلال زيارته لجناح الوزارة بالمعرض ــ على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين بالمشاركة في معرض عمان الدولي للكتاب، حيث يعد من الفعاليات المهمة التي تبرز جهود المملكة الثقافية والعلمية.
كما أشاد “السديري” بركن وزارة الشؤون الإسلامية، الذي يعد من الأركان البارزة والمشرفة، حيث لاقى استحسان الجميع لما يحتويه من إصدارات المصحف الشريف، ومراحل طباعته، والتقنيات والتطبيقات الالكترونية التي تخدم المسلمين وغير المسلمين في أنحاء العالم، منوهاً بحرص معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على مشاركة وتواجد الوزارة في مثل هذي الفعاليات الثقافية.
وتأتي هذه المشاركة تجسيداً لدور الوزارة الفعال في نشر الوسطية والاعتدال وثقافة التسامح، ونبذ الغلو والتطرف من خلال الكتاب والنشر والتأليف، اتساقا مع توجيهات القيادة الرشيدة في تميز مشاركة المملكة في المعارض الدولية وتنوعها بما يحقق الرسالة السامية التي تطلع بها في خدمة الإسلام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>