مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

لتبادل الخبرات في مجال التحول الرقمي وتقنية المعلومات

وفد من هيئة الاتصالات يزور مركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل

وفد من هيئة الاتصالات يزور مركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل
https://www.alshaamal.com/?p=181107
تم النشر في: 13 سبتمبر، 2022 10:32 م                                    
64748
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

زار وفد من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات صباح اليوم الثلاثاء مركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل حيث تهدف هذه الزيارة إلى تبادل الخبرات في مجال التحول الرقمي وتقنية المعلومات.

حيث بدأت الزيارة بعرض تقديمي قدمته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حول أبرز الأعمال والمنجزات في مجال أنترنت الأشياء والحلول الذكية.

تلا ذلك ثلاثة عروض تقديمية قدمتها مختلف إدارات الهيئة الملكية بالجبيل حول أهم التقنيات المستخدمة في إدارة مباني الهيئة الملكية بالجبيل، والأنظمة المستخدمة في إدارة حركة الحافلات، كما تم خلالها استعراض تجربة الهيئة الملكية في أنظمة التحكم والمراقبة في مدينة الجبيل الصناعية.

بعد ذلك قام الوفد بجولة في مركز زوار الهيئة الملكية اطلعوا من خلالها على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية و أبرز مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها والبنية التحتية المتميزة والرائدة وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة .

من جانبه أفاد مدير عام التقنيات الناشئة بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات د. خالد الشثري أنهم وجدوا من خلال هذه الزيارة تبني جدًا مميز لكافة التقنيات بالهيئة الملكية بالجبيل بما فيها التقنيات الناشئة والتي لازالت بعض الجهات متأخرة في تبنيها، والهيئة الملكية بالجبيل وينبع من الجهات الرائدة في المملكة في تبني التقنيات الناشئة وأضاف د الشتري بأن هذا شيء مذهل ومفرح لي كمواطن سعودي أن أرى جهاتنا وصلت إلى مراحل متقدمة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>