مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

لأول مرة بالمملكة إنطلاق مؤتمر ومعرض سيملس السعودية غدآ الأربعاء ..

لأول مرة بالمملكة إنطلاق مؤتمر ومعرض سيملس السعودية غدآ الأربعاء  ..
https://www.alshaamal.com/?p=188693
تم النشر في: 1 نوفمبر، 2022 11:09 م                                    
36528
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

تنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض سيملس السعودية ، غدآ الأربعاء تحت شعار (مستقبل المدفوعات بالمملكة) من خلال شراكة استراتيجية مع المدفوعات السعودية ، ويأتي هذا المؤتمر الدولي برعاية محافظ البنك المركز السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك والمقام خلال الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر 2022 ..
وقد نظم مؤتمر ومعرض سيملس على مدار 23 عاما كملتقى للخبراء والمختصين في مجال المدفوعات وشركات التقنية المالية وتجارة التجزئة والتجارة الالكترونية، حيث يعد المعرض المتخصص في مجال المدفوعات بشكل عام وتغطية أحدث الابتكارات .
ويحتوي سيملس عدد من الجلسات الحوراية والنقاشات في عدد من المواضيع الهامة من خلال نقاشات مع خبراء متخصصين من أكبر الشركات العالمية والمحلية .
وسيضم المؤتمر والمعرض أكثر من 200 متحدث وأكثر من 150 جهة راعية ومشاركة وفي هذا الحدث حيث سيمثل فرصة مثالية للتواصل بين رواد الأعمال ومبتكري التقنية المالية والجهات الحكومية والمستثمرين ورواد الأعمال المهتمين بهذا المجال ..
يذكر أن مؤتمر ومعرض سيملس الدولي سيقام لأول مرة بالمملكة حيث سيسهم في تسريع الانتقال إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد بما يتماشي مع استراتيجية البنك المركزي السعودي وتطلعات برنامج القطاع المالي والتي تعد أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>