مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
سياحة وسفر

أشادوا بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

“أنوار المدينة” يحتفي بشركاء النجاح في جاكرتا

“أنوار المدينة” يحتفي بشركاء النجاح في جاكرتا
https://www.alshaamal.com/?p=189644
تم النشر في: 10 نوفمبر، 2022 1:16 م                                    
28623
0
محمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
محمود حميد

نظم فندق انوار المدينة موفنبيك بمدينة جاكرتا احتفالية لتكريم شركات الحج والعمرة الذين ساهموا بإيجابية في نجاح الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وأقيم الحفل بحضور المهندس مهند خوقير الرئيس التنفيذي.والمهندس ملهم خوقير نائب الرئيس التنفيذي وعادل بيبرس مدير عام انوار المدينه موفنبيك وعمرو العاصي النائب التنفيذي للمدير العام وقد أشاد الحضور بجهود المملكه العربيه السعوديه وما تقدمه للحجاج والمعتمرين طوال العام من خدمات .

وأوضح م.مهند خوقير: أننا نولي عملائنا في كل أنحاء العالم اهميه خاصة ونسعي دائما لمد جسور التواصل معهم للحفاظ علي نجاحنا وترك انطباعات جيده لدي الحجاج والمعتمرين.

وأشار إلى أن انوار المدينة موفنبيك يمتلك من المقومات مايجعله في مقدمة الفنادق حيث يضم أكثر من١٢٩٢  ، غرفه وجناح ويستحوذ علي اكثر من ٣٠٪ من الطاقه الفندقيه الفاخره بالمدينة المنورة فضلا علي أن لدينا فندق سجي المدينه الأربع نجوم بخدمات خمس نجوم .

وتعليقا علي الحفل الذي أقيم في اكبر فنادق جاكرتا قال المهندس ملهم خوقير: نحن سعداء بهذا التعاون مع شركاء النجاح في اندونيسيا الذين يفضلون انوار المدينه بما لديه من مقومات تدعم جهودهم مع عملائهم .

هذا وقد قام المهندس مهند خوقير بتوزيع الأوسمة والجوائز علي وكلاء الحج والعمره فيما اثني الجميع علي فندق انوار المدينه وقياداته الرشيده .

وجدير بالذكر أن اندونيسيا تحتل المركز الاول في عدد الحجاج والمعتمرين علي مدار العام حيث  يتجاوز عدد السكان بها أكثر من ٢٠٠ مليون نسمه أغلبيتهم من المسلمين ويستحوذ فندق أنوار المدينه علي النسبه الأكبر لأستضافة الأفواج القادمه من كل مدن اندونيسيا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>