مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سموُّ أميرِ منطقة جازان يدشِّن البرامج الدعوية بإصلاحية جازان

سموُّ أميرِ منطقة جازان يدشِّن البرامج الدعوية بإصلاحية جازان
https://www.alshaamal.com/?p=190963
تم النشر في: 21 نوفمبر، 2022 11:27 م                                    
20760
0
واس
صحيفة الشمال الإلكترونية
واس

دشَّن صاحبُ السموِّ الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة -بحضور صاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة اليوم- البرامج الدعوية التي ينفِّذها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة في إدارة السجون وإصلاحية جازان .
واستمع سموُّه إلى عرض من مدير إدارة السجون بالمنطقة اللواء الدكتور شايع القحطاني، عن البرامج الدعوية التي تأتي ضمن الشراكة بين فرع الوزارة وسجون جازان،التي تستهدف الأفراد والدعاة والمرشدين والنزلاء ، وتسعى لتحقيق أهداف إيجابية بنشر التوعية والتوجيه للنزلاء، وتعزيز القيم الإسلامية والسلوك الإيجابي لديهم.
كما استمع سموُّه لشرح مماثل من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان أسامة مدخلي، عن البرامج الدعوية التي ستُنَفَّذُ، إذْ تشمل عدداً من البرامج التأهيلية للدعاة والأئمة والخطباء ومعلمي ومعلمات حلقات التحفيظ ، فضلًا عن حزمة من البرامج الدعوية والثقافية الموجهة للنزلاء.
وأكدَ سموُّ أمير منطقة جازان أهميةَ الشراكة الفاعلة بين الجهتين، وسعيهما الدائم لتحقيق أهداف إيجابية في خدمة النزلاء وتوعيتهم والأخذ بأيديهم ليعودوا أعضاء نافعين في المجتمع، موجهاً بمضاعفة الجهود من قبل الجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>