مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

محافظ النعيرية يفتتح مهرجان ربيع النعيرية الـ 21

محافظ النعيرية يفتتح مهرجان ربيع النعيرية الـ 21
https://www.alshaamal.com/?p=191294
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2022 10:37 م                                    
135055
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

افتتح محافظ النعيرية رئيس اللجنة العليا المنظمة منصور بن زيد الداود، اليوم الخميس، مهرجان ربيع النعيرية في نسخته الحاديه والعشرون بعنوان “موعدنا النعيرية”، الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، والذي تنظمه محافظة النعيرية بمشاركة امانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية النعيرية، على مدى تسعة أيام.

وفور وصول المحافظ قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المهرجان، ثم تجول في أرجاء المهرجان التي تضمنت أركان الأسر المنتجة، وأجنحة الجهات الحكومية، وأجنحة الجهات الخيرية، والمسارح الخارجية، وأركان المقاهي والمطاعم والقرية الحجازية والقرية العمانية والركن البحريني واطلع على أنشطة وفعاليات المهرجان.

بعد ذلك بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للجنة المنظمة القاها عبدالله الثابت وثم القيت القصائد الشعرية وبعدها شاهد المحافظ والحضور عروض الفلكلور العمانية .

عقب ذلك استكمل المحافظ الداود جولته، وأشار إلى دعم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه للمهرجان، حتى وصل إلى هذا التطور وهذا المستوى المميز، وأصبح له مكانة على المستوى المحلي والخليجي، جعلته معلمًا سياحيًا في المنطقة، مشيدًا بدعم حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – للقطاع السياحي الذي يسهم في دعم الاقتصاد الوطني، وبجهود اللجان المنظمة، والعاملين والمشاركين بالمهرجان، منوهًا بدعم المهرجان للأسر المنتجة .

وأعرب الداود عن الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة المحافظة، وعلى دعمه ورعايته للمهرجان.
حضر مراسم افتتاح المهرجان رئيس بلدية النعيرية المهندس علي اليامي، ورؤساء اللجان المنظمة للمهرجان، وعدد من مسؤلي الجهات الحكومية والخيرية، وجمع من الأهالي.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>