مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

سمو نائب أمير جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية

سمو نائب أمير جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية
https://www.alshaamal.com/?p=191697
تم النشر في: 29 نوفمبر، 2022 4:13 م                                    
42848
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم ، الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الدكتور فهد القرشي

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من الرئيس التنفيذي عن الخطط المستقبلية للهيئة الملكية بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية, والمراحل المنجزةً التي تحت التنفيذ وآلية العمل بالمدينة والمشروعات والبنى التحتية وما تمتاز به مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية من ميزات اقتصادية واستثمارية نسبية في عدد من المجالات، وما تحظى به مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية من دعم ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة – حفظها الله – ومتابعة مباشرة من سمو أمير منطقة جازان.

منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها القائمون على المدينة والشركات العاملة بها، راجين العون والتوفيق لهم من الله تعالى لتقديم كل ما فيه الخير والفائدة وخدمة الصالح العام.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان وما استمع إليه من توجيهات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>