مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 9 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

أمانة مكة تُنفذ مبادرة معالجة التشوهات البصرية في حي الرصيفة المجاور لـ “جوهرة الرصيفة”

أمانة مكة تُنفذ مبادرة معالجة التشوهات البصرية في حي الرصيفة المجاور لـ “جوهرة الرصيفة”
https://www.alshaamal.com/?p=191843
تم النشر في: 29 نوفمبر، 2022 11:50 م                                    
99142
0
مرفت طيب
صحيفة الشمال الإلكترونية
مرفت طيب

نفذت أمانة العاصمة المُقدسة بالتعاون مع “سكني” وشركة لدُن للاستثمار مُبادرة معالجة التشوهات البصرية في حي الرصيفة “اسكان الملك فهد”، لاضفاء واجهة جمالية تتكامل مع مشروع “جوهرة الرصيفة” التابع لبرنامج “سكني”؛ ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للوزارة بكافة قطاعاتها في خدّمة المُجتمع وزيادة الأثر الإنساني للخدمات المُقدّمة.

ويُشارك في المُبادرة أكثر من 86 متطوع على مدى 3 أيام؛ لمُعالجة تشوهات بصرية خارجية لأكثر من 60 وحدة سكنية تقع في وسط الحي وتُعاني من اهمال لسنوات طويلة.

وتُمثل هذه المُبادرة أحد شراكات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مع القطاع الخاص والغير ربحي، في خلق بيئة سكنية مُتفاعلة، وايجاد مُجتمع حيوي، وأن تكون المشاريع السكنية لـ “سكني” مُندمجة مع المُحيط المُجاور لها، وتُصبح المشاريع السكنية الجديدة مؤثرة في مُحيطها.

تأتي مُبادرة إزالة التشوّهات البصرية في حي الرصيفة؛ ضمن فعاليات مُلتقى يوم التطوع العالمي الذي سيُعقد في مكة المكرمة يومي 4 و 5 ديسمبر 2022 والذي يشتمل على عدد من المُبادرات والتدشينات في مجال الأعمال التطوعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>