مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

وزارة التعليم تعمم دليل استخدام الموظف لتطبيق «حضوري»

وزارة التعليم تعمم دليل استخدام الموظف لتطبيق «حضوري»
https://www.alshaamal.com/?p=193590
تم النشر في: 13 ديسمبر، 2022 2:25 م                                    
52370
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عممت وزارة التعليم، دليل استخدام الموظف لتطبيق «حضوري».
ويستخدم التطبيق أحدث التقنيات كإنترنت الأشياء والسمات الحيوية لضبط ساعات عمل الموظفين.
ويهدف التطبيق إلى توفير الوقت والجهد مع إمكانية الوصول السريع والحي لبيانات التحضير، وتحضير آلاف الموظفين في لحظات دون انتظار.
ويمكن تحميل التطبيق عبر المتاجر الرسمية، وهو يتطلب تعبئة بيانات تسجيل الدخول اسم المستخدم وكلمة المرور، والنقر على زر تسجيل الدخول، وبعد إدخال بيانات تسجيل الدخول يتطلب التحقق من الحساب عن طريق إدخال رمز التحقق المرسل إلى رقم الهاتف.
ويوضح الدليل أنه عند تسجيل الدخول للتطبيق للمرة الأولى يطلب من المستخدم تسجيل السمات الحيوية كبصمة الوجه وبصمة الصوت وبصمة الإصبع.
ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء طلب استئذان جديد، إضافة إلى متابعة الطلبات السابقة، عند النقر عليها تظهر في البداية شاشة فارغة في حال لم يسبق للموظف طلب استئذان، وفي حال وجود طلبات مسبقة تظهر جميع الاستئذانات التي تم طلبها مسبقاً وحالتها في القبول والرفض و«تحت الإجراء».
وتشير بعض المصادر إلى أن تجربة التطبيق سيكون مبدئيًا على موظفي جهاز الوزارة وإدارات التعليم في مناطق ومحافظات السعودية؛ نظرًا لكثرة أعداد الموظفين والموظفات، ولن يشمل الكوادر الإدارية والتعليمية في المدارس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>