مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يكرم طلاب وطالبات مدراس الملك عبدالعزيز بالمنطقة الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المحلية والعالمية

أمير تبوك يكرم طلاب وطالبات مدراس الملك عبدالعزيز بالمنطقة الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المحلية والعالمية
https://www.alshaamal.com/?p=193810
تم النشر في: 14 ديسمبر، 2022 4:51 م                                    
65363
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بديوان الإمارة اليوم، المشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة إبراهيم بن حسين العُمري وعدداً من طلاب وطالبات المدارس المتميزين الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة في المسابقات والمنافسات المحلية والعالمية في المجالات العلمية والثقافية .
وهنأ سموه الجميع بما حققوه من مراكز مميزة وجوائز متعددة ، مثنياً على جهود أسرهم ومعلميهم ومعلماتهم في متابعة أبنائهم لتحقيق هذا التميز، وأكد سموه بأننا في هذه البلاد نعيش فترة مزدهرة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبعزم وإشراف من سمو ولي العهد – حفظهما الله -، وهؤلاء الطلاب والطالبات هم اساس رؤية المملكة 2030.
مشيراً سموه إلى أن تفوق هؤلاء الطلاب هو تفوق للمملكة منوهاً بدور مدارس الملك عبدالعزيز والمستوى العلمي والتميز الذي وصلت إلى المدارس.
من جهته أعرب المشرف العام على مدارس الملك عبد العزيز النموذجية عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب والطالبات، مبيناً أن المدارس حققت بالإضافة المراكز المتقدمة في المسابقات والمنافسات المحلية والعالمية, العديد من الاتفاقيات والشراكات والإنجازات وتنفيذ مشروعات توسعية لتطوير العملية التعليمية وإعادة تهيئة البنية التحتية للمدارس. وفي نهاية الاستقبال تسلم سموه هدية تذكاريه من مدير عام المدارس بهذة المناسبة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>