مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

إطلاق مشروع “إعلاميو المستقبل” في تعليم وادي الدواسر

إطلاق مشروع “إعلاميو المستقبل” في تعليم وادي الدواسر
https://www.alshaamal.com/?p=196487
تم النشر في: 29 ديسمبر، 2022 11:47 م                                    
30588
0
وادي الدواسر
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

أطلق مُدير تعليم وادي الدواسر عايض آل مجلي، اليوم مشروع “إعلاميو المستقبل” الذي تنفذه إدارة الإعلام والاتصال بالإدارة بالاشتراك مع قسم الموهوبين ” المواهب الخاصة ” في إطار حرص الإدارة على استثمار المواهب في المجال الإعلامي، وصولاً إلى صناعة جيل واعد قادر على التعامل مع الإعلام الجديد، ومتمكن من مهارات القرن الواحد والعشرين، وتعزيزها وتفعيل أدوارها الهامة في دعم برامج المنظومة التعليمية التربوية.
وقد تضمن حفل إطلاق المشروع عرض مرئي تضمن أنشطة المشروع وأهدافه المنتظرة، وتعريف بمجالات المشروع والتي شملت الكرزما الإعلامية، وكتابة المحتوى الرقمي، والتصميم الفوتوقرافي، ومونتاج الفيديو، والتصوير الاحترافي.
والقى مدير التعليم كلمة أكد فيها على أهمية التعاون المشترك ما بين منسقي المدارس الإعلاميين والطلبة الموهوبين في المجالات ذات العلاقة، لتكوين فريق عمل إعلامي متكامل يسلط الضوء من خلال خلفيته الإعلامية المكتسبة من هذا المشروع على الأهداف الاستراتيجية التي تصبو إليها “وزارة التعليم” داخل المدرسة، وإبراز الأنشطة البدنية والبرامج التعليمية، لخلق أجواء حماسية وتنافسية بين المدارس خصوصاً في الميادين العلمية والأدبية التنافسية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>