مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل سفيري خادم الحرمين الشريفين لدى جمهوريتي الكاميرون وبلغاريا

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل سفيري خادم الحرمين الشريفين لدى جمهوريتي الكاميرون وبلغاريا
https://www.alshaamal.com/?p=198205
تم النشر في: 11 يناير، 2023 3:34 م                                    
21312
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مكتبه بالوزارة في مدينة الرياض اليوم الأربعاء الثامن عشر من جمادى الآخرة 1444هـ، أصحاب السعادة سفير خادم الحرمين الشريفين المعين حديثاً لدى جمهورية الكاميرون فيصل المجفل، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بلغاريا الدكتور خالد بن كمال فقيه.
وخلال اللقاء استعرض معاليه الجهود التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين عبر قطاعات الوزارة المختلفة وملحقياتها الدينية بسفارات المملكة في الخارج، كما ناقش اللقاء كل ما يتعلق بالعمل الإسلامي والتنسيق بين الوزارة والسفارات في تحقيق رسالة المملكة في خدمة الإسلام ونشر الوسطية والاعتدال.
من جانبهما، قدم سفيري خادم الحرمين الشريفين الشكر والامتنان لمعالي الوزير على توجيهاته السديدة التي ستكون عوناً للعمل وفق توجيهات القيادة الرشيدة، مشيدين بالجهود التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية في نشر الوسطية والاعتدال وخدمة المسلمين بالعالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>