الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
الأخبار الثقافية

الفيلكاوي : الدورة الثالثة لمهرجان الكويت للسينما الجديدة بالحضور شخصيا

الفيلكاوي : الدورة الثالثة لمهرجان الكويت للسينما الجديدة بالحضور شخصيا
https://www.alshaamal.com/?p=200853
تم النشر في: 30 يناير، 2023 4:16 ص                                    
31816
0
الكويت
صحيفة الشمال
الكويت

اكد نقيب الفنانيين والاعلاميين في الكويت الدكتور نبيل الفيلكاوي ان الدورة الثالثة لمهرجان الكويت للسينما الجديدة سيكون بالحضور الشخصي بعد دروتين من العمل اون لاين نتيجة الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا .
واشار الدكتور الفيلكاوي الي ان نقابة الفنانيبن والاعلاميين في الكويت كانت قد نظمت الدورتين السابقتين وحصدت الكثير من النجاح والتفاعل . ويتم حاليا التحضير لاعمال الدورة الثالثة التي ستنطلق في يونيو المقبل بالحضور الفعلي .
وشدد الفيلكاوي علي ان مهرجان الكويت للسينما الجديدة يشكل منصة داعمة للمبدعين السينمائيين في الكويت والعالم العربي وانا الدورة الجديدة ستكون مفتوحة للاعمال الروائية والوثائقية الطويلة منها والقصيرة كما ستكون هناك مفاجات جديدة فيما يخص جوائز المهرجان التي ستشهد الكثير من التطور كما سيشهد المهرجان مجموعة من الانشطة والفعاليات الاضافية نتيجة حضور عدد متميز من الضيوف الذين يمثلون ابرز صناع السينما في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي .
وفي ختام تصريحه اهاب نقيب الفنانيين والاعلاميبن في الكويت بصناع السينما في العالم العربي بارسال احدث نتاجاتهم للمشاركة في عرس الكويت السينمائي المرتقب . الذي تنظمة نقابة الفنانيبن والاعلاميين في الكويت

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>