مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بحضور وزير الطاقة وأمير الشرقية ورئيس أرامكو

(كاميرون الرُّشَيد) تحصد جائزة (اكتفاء) من أرامكو السعودية عن فئة “الأفضل في السعودة لقطاع التصنيع”

(كاميرون الرُّشَيد) تحصد جائزة (اكتفاء) من أرامكو السعودية عن فئة “الأفضل في السعودة لقطاع التصنيع”
https://www.alshaamal.com/?p=201332
تم النشر في: 1 فبراير، 2023 5:24 م                                    
47625
0
الظهران
ريم العنزي
الظهران

حصدت شركة كاميرون الرُّشَيد -إحدى شركات مجموعة الرُّشَيد – جائزة برنامج أرامكو السعودية لتعزيز القيمة المضافة الإجمالية لمجال التوريد (اكتفاء) عن فئة “الأفضل في السعودة – قطاع التصنيع” في نسخته السابعة التي افتتح فعالياتها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير الطاقة، ورئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين بن حسن الناصر، وجمع من المسؤولين والمستثمرين.
جاء حصول الشركة على هذه الجائزة نظير جهودها على مدى العقدين الماضيين في دعم وتأهيل الكوادر الوطنية التي تشكل أكثر من 60% من إجمالي موظفيها، وتمكينها ودمجها مع الخبرات العالمية، وتوفير التقنيات الحديثة لتقديم منتجات وطنية وحلول مبتكرة تساهم في تطوير الصناعات السعودية، إضافة إلى تمكُّن الشركة من توفير أكثر من 50% من متطلبات شركة أرامكو.
وتم تقديم الجوائز خلال “منتدى ومعرض اكتفاء 2023” تكريماً لجهود شركاء “أرامكو السعودية” الذين يسجلون أعلى درجات التميز في تحقيق القيمة على المستوى المحلي. وقدّم الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير الطاقة، ورئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين بن حسن الناصر واستلمها رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الرُّشَيد الشيخ رَشيد بن عبد الله الرُّشَيد خلال الحدث الذي تشارك فيه مجموعة الرُّشَيد للتعريف بشركاتها الـ10.
وبهذه المناسبة قال الرُّشَيد: “يشرفنا فوز شركة كاميرون الرُّشَيد بجائزة التميز من “اكتفاء”، وهذا يعتبر إنجازاً جديداً يُضاف إلى مجموعة الرُّشَيد التي عملت منذ 45عاماً على المساهمة في دعم اقتصاد المملكة ورفع نسبة المحتوى المحلي الإجمالي ودعم الكوادر الوطنية وتوطين الصناعات لتحقيق الإنجازات على مستوى العالم”.
جدير بالذكر بأن شركة كاميرون الرُّشَيد بدأت أعمالها في المملكة العربية السعودية في عام ١٩٩٩م، وهي إحدى شركات مجموعة الرُّشَيد مشاركة مع شركة كاميرون التي تفتخر بعلامة “صُنع في السعودية” الرائدة على مستوى العالم للمعدات المستخدمة للتحكم في الضغط والتدفقات في آبار النفط والغاز، فهي تصنع صمامات الأمان المتحكمة في آبار الزيت والغاز والماء بعد الانتهاء من حفرها وتجهيزها للإنتاج. وتعمل أيضاً على الصيانة اللازمة لصمامات الأمان المستخدمة أثناء حفر هذه الآبار.
يُشار إلى أن برنامج “اكتفاء”، الذي يهدف الى تطوير قطاع التصنيع المحلي، يعزز مستوى التنافسية العالمية من خلال دعم البيئة الاقتصادية المتنوعة، وتحقيق الازدهار المستقبلي في المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>