مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

جمعية كيان ومؤسسة ريشة ولون توقعان اتفاقية تعاون لتمكين المستفيدين فنيا”

جمعية كيان ومؤسسة ريشة ولون توقعان اتفاقية تعاون لتمكين المستفيدين فنيا”
https://www.alshaamal.com/?p=202802
تم النشر في: 9 فبراير، 2023 1:58 ص                                    
38962
0
جدة
ريم العنزي
جدة

امتداداً لدعم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة في تطوير المواهب لمستفيديها ، وتعزيزا لمفهوم المشاركة المجتمعية وتنمية القدرة على التكامل والتواصل وإيمانا بالقيم الإنسانية وما يتوافق مع أهداف وأنشطة الجمعية ، تم توقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة ريشة ولون للخط والرسم ، وتهدف الاتفاقية إلى تمكين وتنمية مهارات مستفيدي جمعية كيان في مجال الفن وتعزيزه لديهم لذا تم توقيع اتفاقية التعاون المشترك لكلا الطرفين. وثلت جمعية كيان الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة، ووقعت عنها بالنيابة الأستاذة غيداء الغامدي المدير المكلف بالجمعية، كما وقعت من مؤسسة ريشة ولون للخط والرسم الأستاذة إيمان بنت محمود المنديل المدير العام.
وتبلغ مدة العقد سنة ميلادية واحدة تبدأ من تاريخ 25/1/2023م وينتهي بتاريخ 25/1/2024م وقابلة للتجديد لعام آخر حسب رغبة الطرفين.
هذا وتهدف الاتفاقية إلى تدريب مستفيدي جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة على الرسم بما يتناسب مع قدراتهم ويساعد على دعم مواهبهم، وتعزيز قدراتهم في مجال الفن أملا في تمكين الجهات المعنية لهم، من خلال مشاركتهم في المعارض والأنشطة المتاحة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية لتكون لهم بادرة عمل وإنجاز، لتحقيق شغفهم أو تحقيق فرصة عمل لدى الجهات المعنية بمثل هذه المواهب. وتمكينهم من عرض لوحاتهم للبيع في مرسم ريشة ولون مجانا لمدة أسبوع.
تجدر الإشارة أن رؤية جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة تتمثل في التميز في تنمية وتمكين الأيتام ذوي الظروف الخاصة. ورسالتها تتمثل في تحسين جودة حياة الأيتام ذوي الظروف الخاصة وتمكينهم من خلال برامج تنموية وشراكات نوعية ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>