مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
مناسبات

بحضور شيوخ وشعراء وإعلاميين من جميع قبائل المملكة .. تكريم الشاعر “فوزي بن مربح الرشيدي” في حفل اسطوري في قصر بانوراما بـ”حائل”

بحضور شيوخ وشعراء وإعلاميين من جميع قبائل المملكة .. تكريم الشاعر “فوزي بن مربح الرشيدي” في حفل اسطوري في قصر بانوراما بـ”حائل”
https://www.alshaamal.com/?p=203152
تم النشر في: 11 فبراير، 2023 2:42 ص                                    
158957
0
حائل
فريق التحرير
حائل

أقيم مساء اليوم الجمعة الموافق 19/7/1444 هـ، حفل تكريم الشاعر والفارس “فوزي مربح الرشيدي. على شرف قبائل بني رشيد، وذلك بقصر بانوراما بحائل.

وحضر حفل تكريم الشاعر “بن مربح” شيوخ وأعيان وشعراء وإعلاميين من جميع قبائل المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

وقد أقيم حفل خطابي قدمه الإعلامي” سعد الحمد القلادي” حيث بدء الحفل بأيات من القرآن الكريم.
ثم كلمة صاحب الحفل رحب من خلالها في الحضور، معبراً عن شكره وتقديره إلى قبيلة بني رشيد من شيوخ وأعيان وشعراء وإعلاميين وكتاب ومثقفين على هذ التكريم والذي يعتبر وسام على الصدر وحافزا لمواصلته لمسيرته الشعرية وكذلك الفروسية وتمثيله للوطن والقبيلة خير تمثيل في المحافل الخاصة والعامة.

بعد ذلك القى العديد من رجال القبائل والوفود المشاركة أصدق التهاني والتبريكات على نجاح الحفل وعن شكرهم وتقديرهم لقبائل بني رشيد على الحفاوة والتكريم وحسن الاستقبال وكرم الضيافة الغير مستغربة من أهالي منطقة حائل.
تلا ذلك القصائد الترحيبية والوطنية والاجتماعية لعدد من شعراء النظم البارزين في الساحة الشعبية. نالت استحسان الحضور بعد ذلك تم تتويج المحتفى في العديد من الهدايا والجوائز القيمة.
وتناول الجميع مأدبة العشاء المقامة في هذة المناسبة الغالية.
واختتم الحفل في المحاورة الشعرية لعدد من عمالقة شعراء المحاورة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>