مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
المشاهدات : 27242
التعليقات: 0

الهلال غيض من فيض

الهلال غيض من فيض
https://www.alshaamal.com/?p=203469

تعجزُ كلماتي ويَحارُ قلمي عن وصفِ مدى سعادتي وابتهاجي بنادٍ عظيم ورائع يحقق البطولات، فهو حديث ذو شجون عن ماضٍ مجيد، وحاضر زاهر، ومستقبل مشرق.
إنَّ نادينا الغالي- بفضل الله تعالى- يحظى باهتمام ورعاية ودعم جمهوركريم_رعاهم الله تعالى_وإدارة تعمل لمواكبة التطور والرقي والازدهار لرفعة مملكتنا الغالية؛ ليكون النادي في مصاف الأندية العالمية، وفق خطط إستراتيجية متطورة، بأحدث الطرق العلمية، والعملية، بأساليب متقدمة، وبتعاون مثمر من جميع اللاعبين.
إن الهدف المهم والأساسي من إنشاء نادي الهلال الرياضي هو إعداد جيل يخدم الوطن والمواطن، بتطبيق الثقافة الرياضية المتزنة وتسخيرها لخدمة الدين والوطن والمقيم بتميز الرياضيين في النادي؛ لأنهم لا يقبلون أي شيء على عِلته، وإنما يحاولون تقييمه والبحث في تناقُضاته وثغراته، وبعدها يتم اختيار الأفضل لأنهم يتمتعون بإمكانات إبداعية عالية يستفيدون منها؛ لوجود بيئة مناسبة لهم مع وجود أهل الاختصاص والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم،
وحتى لا يُصاب اللاعب بالغرور؛ ليكون متميزًا أكثر حرصت إدارة النادي لتشجيعه على التفوق والتحسن المستمر، ويترك أمامه مساحات متنوعة للإبداع الشخصي والسلوكي والرياضي، في إطار الالتزام وتنفيذ تعليمات الجهات المختصة، والتأكيد على حب النظام والعمل به؛ ليفرق بين الخطأ والصواب ويحرص على حُسن التصرف؛ مما يجعله قادرًا ومتميزًا في أمور حياته كلها.
إنَّ نادي الهلال غرس محبته في قلوب الجميع؛ فأثمرتْ مكانةً سامية عندنا… وما تجلَّى من وقفاتٍ شامخة لبلادنا في محيطها العربي والعالمي من إنجازاتٍ كبرى؛ لأنَّ البطولات الرياضية تعرف طريقها الصحيح ومقرها الرئيس نادي الهلال.

رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم

عضو هيئة الصحفيين السعوديين.
مخترع
OZO123 @ hotmail. COM
DrALOTHMAN

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>