مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
المشاهدات : 37471
التعليقات: 0

شكرا جزيلا لفرسان استديوهات الإذاعة بمنطقة ⁧‫جازان

شكرا جزيلا لفرسان استديوهات الإذاعة بمنطقة ⁧‫جازان
https://www.alshaamal.com/?p=203757

بمناسبة اليوم العالمي للاذاعة والذي يوافق اليوم الثالث عشر من فبراير من كل عام وكانت المملكة العربية السعودية قد انشأت أول محطة إذاعية في مدينة جدة حيث بدأ إرسالها يوم التاسع من شهر ذي الحجة 1368هـ الموافق أول أكتوبر 1949هـ وهو يوم الوقوف بعرفة – بكلمة القاها الأمير فيصل بن عبدالعزيز ( الملك فيصل في ما بعد) تضمنت تهنئة الحجيج بمناسك الحج والترحيب بقدومهم في الأراضي المقدسة.

وكانت المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وهي مواكبة للتطور والنمو .

وبهذه المناسبة العظيمة أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير و الإعتزاز و الإمتنان لفرسان استديوهات الإذاعة بمنطقة ⁧‫جازان
وهم الاستاذ جماح دغريري والاستاذ مهدي السروري و الاستاذ محمد اليامي والاستاذ يحي عطيف والاستاذ مشبي بحاري والاستاذة دعاء ابو طالب وبقية الزملاء الذين نهضوا وارتقوا بالكلمة الصادقة والتي جعلت لنا مكان بين الامم وذلك من خلال برامجهم عبر أثير إذاعة المملكة العربية السعودية.

حقيقة عندما نستمع إلى هؤلاء المذيعين الابطال. وهم يصدحون بأصواتهم عبر أثير الاذاعة وهم يرسموا لنا لوحة اعتزاز وفخر شموخ وطموح نفخر بهم ونزهو يوميا وهم ينثرون لنا عبقًا من زهور الحروف والكلمات والتي تطرب لها نفوسنا عبر أثير الإذاعة عبر الهواء فشكرا لهم جميعًا من القلب وتحية تقديرٍ واعتزاز بهم .
بقلم إبراهيم النعمي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>