مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

بالفيديو.. تضرر خط السكة الحديد بالقريات جراء الأمطار.. و”سار” توضح

بالفيديو.. تضرر خط السكة الحديد بالقريات جراء الأمطار.. و”سار” توضح
https://www.alshaamal.com/?p=20493
تم النشر في: 12 نوفمبر، 2018 4:27 م                                    
25104
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تسببت الأمطار التي هطلت بغزارة على محافظة القريات أمس الأحد، في تضرر خط السكة الحديدية بقطار الشمال في المحافظة، فيما أكدت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” أن الخط المتضرر خارج الخدمة وأن الواقعة لم تؤثر على حركة قطارات الركاب أو الشحن.

ووثق مواطنون في محافظة القريات بالحدود الشمالية أمس جرف الأمطار لخط سكة حديد قطار “سار”، بعد ما شهدته المحافظة من تساقط للأمطار الغزيرة وزخات البرد المصحوبة برياح نشطة والتي أدت إلى جريان السيول وتسببت في إجلاء أهالي قرى بأكملها.

بدورها، أوضحت “سار” أنه نتيجة للأمطار الغزيرة والسيول على القريات تعرض جزء من الخط الحديدي (خارج الخدمة) لبعض الأضرار؛ نتيجة جرف السيول لأجزاء من ردمية الخط مؤكدةً أنه لم ينتج عن ذلك أي تأثير على حركة قطارات الركاب أو الشحن.

وبينت أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تأهيل الخط والتحقق من سلامته، وعمل ما يلزم لضمان عدم تكرار ذلك مستقبلاً، معربة عن شكرها للجهات ذات العلاقة على جهودها وبالأخص فرق الدفاع المدني بالمحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>