مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

سمو نائب أمير نجران: ذكرى التأسيس تجسد مدى اهتمام وحرص القيادة الرشيدة بالعمق التاريخي للمملكة

سمو نائب أمير نجران: ذكرى التأسيس تجسد مدى اهتمام وحرص القيادة الرشيدة بالعمق التاريخي للمملكة
https://www.alshaamal.com/?p=205389
تم النشر في: 22 فبراير، 2023 8:57 م                                    
21697
0
نجران
واس
نجران

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.
وأكد سموه في تصريح بهذه المناسبة: إن ذكرى التأسيس تجسد مدى اهتمام وحرص القيادة الرشيدة -أيدها الله -، بالعمق التاريخي لهذه الدولة المباركة، مشيراً إلى المنجزات التي شهدتها المملكة خلال ثلاثة قرون مضت، امتدت فيه لبنات البناء من إمام إلى إمام ومن ملك إلى ملك، لتواصل المملكة العربية السعودية هذا البناء الراسخ الشامخ.
ونوّه سموه بخطوات النماء والتحديث، الذي تشهده المملكة في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي وضع من أبناء وبنات هذا الوطن عنصراً أساسياً في هذا التطور وفي صناعة المستقبل مستلهمين فيها رؤية 2030، ويسيرون على نهج ملهمهم وصانع الرؤية سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – فشبابنا اليوم ازدادوا إيماناً واعتزازاً بهويتهم وثقافتهم السعودية الأصيلة وأصبحوا أكثر عزماً وإرادة وتجاوزوا جميع التحديات مما كان لها الأثر في وضع المملكة ضمن الدول الرائدة على جميع الأصعدة.
وفي الختام سأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن وقيادته الحكيمة، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>