مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
المشاهدات : 72953
التعليقات: 0

كأس السعودية ملتقى استثنائي .. تنظيم فوق العاده

كأس السعودية  ملتقى استثنائي .. تنظيم فوق العاده
https://www.alshaamal.com/?p=206151

بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بتوجيهات سديدة من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وبمتابعة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه خطت المملكة العربية السعودية خطوات مشرفه ومكانة مرموقة وتواجد عالمي في مجالات عده وحقول متشعبه وميادين كثيرة.
حديثي هنا عن الفروسية في العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين فقد أصبح رئيسا فخريا للفروسية واستحدثت هيئة للفروسية ونادي لسباقات الخيل ووضع البرامج والفعاليات التنفيذية الدولية لتأسيس كأس العالم للفروسية على أرض الفرسان ليكون الكأس الأغلى والأهم والأعلى في تاريخ رياضة الفروسية وسأتوقف عند بعض مظاهر التميز في هذا الكرنفال العالمي :
أولا برعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وبحضور وتشريف سيدي ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وذلك يعطي أهمية كبرى لهذا الكأس الدولي .
ثانيا : أن هذا الحدث العالمي حينما يكون على أرض المملكة العربية السعودية فهذا أمر طبيعي لأن هذا الوطن توحد على ظهور الإبل والخيل وبشداد صنع الفخر وأبرز التاريخ وأشرقت أنوار المجد بانطلاقة الملك المؤسس والرائد المظفر عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه .
عبدالعزيز وكيف ينسى فعله
والعين ترمقه بكل مكان
ثالثا : إبراز الهوية السعودية الراقية في الأزياء بالبشت والدقله والصايا والسديرية والغترة والشماغ والعقال وبثقافة الكرم والأصالة السعودية بالقهوة والتمر والمأكولات الشعبية والفخارية والفلكلور التراثي بالعرضه والدمه والخطوة والقزوعي والدحه والمجسات وسائر ألوانه مع إظهار الفن التشكيلي والخط والشعر العربي واستعراضات الفرسان والفروسية والخيل .
رابعا : المشاركات الدولية من قارات أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوربا واستراليا وأفريقيا وآسيا في كل نسخة من من نسخ كأس السعودية مما يعطي انطباع على مكانة هذا الكأس وتميزه وتوهجه ورغبة الجميع بالمشاركه مع أفضل الفرسان وأفضل الخيول وأفضل المدربين وأفضل الفنيين وأفضل الإداريين.
خامسا : النقل الإعلامي إذاعة وصحافة وتلفزيون إعلام قديم وسوشيل ميديا إعلام جديد مما جعل أنظار العشاق والمهتمين والمحبين لهذه الرياضه عالميا تتجه أنظارهم – مجددا – للمملكة لكون الفعاليات منوعه ومركزه ومستمره ومختلفه ومتباينه
سادسا : الحضور المكثف للعوائل والأسر بحيث أصبح الكل يترقب بشوق بالغ هذا الحدث الهام .
سابعا : القيمة العالية لكأس السعودية مما يجعل من ظفر به ظفر بحصاد الموسم وحمل مع هذا الكأس تاريخ عريق ومجد حاضر وإنجاز مشهود .
ثامنا : التنظيم والإعداد والتحضير لهذا المحفل العالمي بشكل علمي واداري ومخطط له ومدروس مما جعله يظهر بثوب راقي فاخر فضفاض بهمة رفيعه وجهد مقدر وعمل دؤؤب من الأمير بندر بن خالد الفيصل وفريق العمل في الهيئة والنادي وشرؤكاهم من الجهات الحكومية والخاصة والغير ربحيه .
تاسعا : أن الأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل والأمير سعود بن سلمان قد شرفا الوطن ونالا هذا اللقب في نسخ ماضية وأتمنى من الجميع ملاك الخيول السعودية الاستعداد والتحضير والتجهيز لهذا الكأس واستيفاء الشروط للمشاركة وبإذن الله تعالى فالكم الظفر بهذا الكأس الغالي.
عاشرا : جزاكم الله خيرا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ماقدمتما من عمل مبارك وفكر مستنير وتوهج دولي لوطننا المعطاء

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>