مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

شرطة منطقة المدينة المنورة تفوز بالمركز الأول في جائزة الأداء الحكومي المتميز

شرطة منطقة المدينة المنورة تفوز بالمركز الأول في جائزة الأداء الحكومي المتميز
https://www.alshaamal.com/?p=20728
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2018 11:56 ص                                    
42923
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حصلت شرطة منطقة المدينة المنورة على المركز الأول والجائزة الذهبية في محور (أنظمة إدارة الجودة والتحسين المستمر) على مستوى الإدارات الحكومية بالمنطقة ‏للمرة الثالثة على التوالي ، وقد تسلم مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء/عبد الهادي بن درهم الشهراني الجائزة الذهبية من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز ‏أمير منطقة المدينة المنورة خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة الأداء الحكومي المتميز الذي أقيم بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات.

‏من جهته عبر اللواء الشهراني عن سعادته بهذه الجائزة ، و أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله ثم بتوجيهات معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول/سعيد بن عبدالله القحطاني ‏وبمتابعة العمل للاستمرارية في التطبيق الفعلي لأنظمة الجودة من تخطيط وتنفيذ وقياس ، والسعي للحصول على شهادات الجودة المعتمدة لضمان التحسين المستمر في مختلف المجالات ‏.

وقد هنأ سعادته جميع العاملين بجهاز الشرطة وأفرع الأمن العام بهذا الإنجاز، مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>