مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 1 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:16 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
محليات

له مواقف لا تًعد ولا تًحصى .. رجل الأعمال “عبدالله عبيد العويمري الرشيدي” يهدي مضيف قبيلتي الشرارات و شمر فردية شعلة و فردية صفراء

له مواقف لا تًعد ولا تًحصى .. رجل الأعمال “عبدالله عبيد العويمري الرشيدي” يهدي مضيف قبيلتي الشرارات و شمر فردية شعلة و فردية  صفراء
https://www.alshaamal.com/?p=207673
تم النشر في: 8 مارس، 2023 10:39 م                                    
153102
0
حائل
عبدالرحمن بن مرشد - غانم الويفي
حائل

رجل عرفه الجميع بمبادرته الوطنية التي لازمته في جميع المحافل الوطنية وخدم من خلالها وطنه وأبناء وطنه وقبيلته والقبائل الاخرى.

إنه رجل الاعمال / عبدالله عبيد العويمري الرشيدي، الذي من عاداته دعم وتشجيع المبادرات المحلية ، وأيضاً له مواقف لا تعد ولا تحصى في المساهمات على مستوى الوطن ، وهو رجل جزل إذا أعطي يعطي الكثير وبكرم بسخاء وله أيادي بيضاء في الكرم. ومؤخرًا أعلن عن مبادرة وتقديم دعم سخي بحضور لفيف من المشائخ والقبائل وأصحاب المضايف وكذلك لأهالي المقام بمزاد الابل بالجوف أثناء الحفل الرائع قام باهداء مضيف قبيلة الشرارات هدية عبارة عن بكرة حقه شعلا.

وقدم لـــ” مضيف شمر” بكرة حقه صفراء، وفي حفل الاستقبال علق العويمري قائلا : “وانا جيت بوقت وجيز لكن اللي ماحضرت حفلهم وجاء العام القادم ونحن سالمين لهم وعد مني أن لكل مضيف بمزاد الجوف هدية.”

ونالت مبادرته استحسان الجميع، كما أثنى سمو أمير حائل على رجل الأعمال “عبدالله عبيد العويمري الرشيدي” على ما قدمه من أعمال خيرية وتطوعية للأسر المتعففة، وذلك بعد أن أنشأ مشروع العويمري الخيري والذي يشتمل على عدة مشاريع خيرية منها : “مشروع الزواج الجماعي النسخة الأولى والنسخة الثانية بالأضافة إلى مشروع العويمري الخيري للمياه العذبة” كما كُرم العويمري من قبل سعادة محافظ طريف بالحدود الشمالية الأستاذ “فارس نجر العتيبي” نظير مبادراته وإسهاماته التي يقدمها للمواطنين والأسر المحتاجة.
يمثل رجل الأعمال العويمري نموذجا وطنيا يكرس جهوده لخدمة الوطن وأبناء والوطن كما يحث ولاة الامر والقيادة الرشيدة على تكاتف ابناء الوطن صغيرهم وكبيرهم .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>