مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

الجهات الحكومية تستنفر في “حفر الباطن”.. والدفاع المدني ينقذ 44 شخصاً جراء الأمطار

الجهات الحكومية تستنفر في “حفر الباطن”.. والدفاع المدني ينقذ 44 شخصاً جراء الأمطار
https://www.alshaamal.com/?p=20801
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2018 8:53 م                                    
18113
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الأربعاء، عن إنقاذ 44 شخصا محتجزا و19 مركبة وإخلاء وإيواء 3 عوائل مكونة من 28 شخص، إثر سقوط الأمطار واستنفار جميع الجهات الحكومية بالمحافظة لمواجهة آثارها.

وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، المقدم عبدالهادي الشهراني، أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة لمحافظة حفر الباطن تلقى خلال اليومين الماضيين 830 بلاغاً.

وأبان أنه تم إنقاذ 44 شخصاً محتجزاً ، و19 مركبة، دون إصابات، كما جرى إخلاء وإيواء 3 عوائل مكونة من 28 شخصا جراء تضرر منازلهم من مياه الأمطار، إلى أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

من جانبها، أعلنت صحة حفر الباطن حالة الطوارئ مع جاهزية جميع المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها نتيجة لموجة الأمطار التي تشهدها المحافظة، ووجهت جميع الطواقم الطبية والفنية بتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة للمراجعين وبذل الجهود من أجل تقديم خدمة طبية متميزة.

فيما نبهت القوات الخاصة لأمن الطرق مستخدمي طريق حفر الباطن والمتجه إلى الرياض ، ورفحاء ، وساموده إلى أخذ الحيطة والحذر وتهدئة السرعة، نظراً لوجود أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة في بعض المواقع للحفاظ على سلامة وأمان المسافرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>