مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

جستر جازان تمنح مدير تعليم صبيا العضوية الشرفية

جستر جازان تمنح مدير تعليم صبيا العضوية الشرفية
https://www.alshaamal.com/?p=20853
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2018 12:08 ص                                    
48431
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قامت الجمعية السعودية للتربية الخاصة بمنطقة جازان “جستر” ممثلة في مديرها التنفيذي الأستاذ خالد الشبيلي ونيابة عن أعضاء الجمعية بزيارة لإدارة تعليم صبيا صباح اليوم ، ألتقى خلالها بمدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي ورحب ” الحازمي ” بأعضاء الفريق التطوعي لجستر جازان وأثنى على جهود الجمعية التي تمس شريحة غالية من أبناء هذا الوطن المعطاء .

وأكد ’’الحازمي’’أن إدارة تعليم صبيا تسخر كافة إمكانياتها وخدماتها لما تحتاجة الجمعية وفئات التربية الخاصة في سبيل رعايتهم واحتوائهم في ظل الاهتمام المباشر من لدن خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه حفظهم الله، مؤكداً أن المجتمع وأبناؤه يقدرون ما يقوم به أعضاء جستر جازان من جهود مباركة تعكس الصورة المشرفة لأبناء الوطن لخدمة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة أو من وصفهم بأصحاب الهمم .

وقد استعرض المدير التنفيذي أهداف الجمعية من خلال الملف التعريفي الذي أهدى مدير تعليم صبيا نسخة منه، كما بحث الجانبان سبل الشراكة بين الجمعية والإدارة، وشدد مدير الجمعية خالد الشبيلي على أهمية العمل التطوعي الإنساني مقدمًا شكره وتقديره لكل أعضاء الفريق التطوعي في محافظة صبيا، والذين تم تكريمهم في اللقاء.

وفِي ختام الزيارة قدم مدير الجمعية الأستاذ خالد الشبيلي العضوية الشرفية لمدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله علي الحازمي تقديرا لجهوده ودعمه للجمعية سائلا الله للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>