مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

جمعية سقيا الماء .. تفتتح معرضها الثالث بالسويدي..

جمعية سقيا الماء .. تفتتح معرضها الثالث بالسويدي..
https://www.alshaamal.com/?p=211111
تم النشر في: 25 مارس، 2023 6:21 م                                    
24790
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

افتتحت جمعية سقيا الماء بمنطقة الرياض معرضها الثالث بحي السويدي ، بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل طالب وبحضور من أعضاء مجلس الإدارة ، حيث يهدف المعرض للتعريف بانشطة الجمعية وتقديم المياه للمبردة لتوزيعها على المقابر والاماكن العامه ، وفتح باب الخيرية لأفراد المجتمع للمشاركة في هذا المشروع المبارك .

ويعتبر سقيا الماء من أفضل الصدقات التي يتم تقديمها وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أفضل الصدقة سقي الماء ) وتظهر أهمية صدقة الماء في أن الماء تظهر قيمته وحاجة الناس إليه في كل وقت وهو عنصر أساسي للبقاء على قيد الحياة ، فمن بذله ومنحه للناس كان باذلاً لشيء فيه حياة الناس .

الجدير بالذكر ان المعرض يوجد به ثلاجة مركزيه تخدم سقيا الماء بتوفير المياه المبرده للمستشفيات والمساجد والمقابر وذلك بمساعدة المحسنين و الخيرين ، إبتغاء الأجر والمثوبة من الله.

وتتيح جمعية سقيا الماء التواصل مع المتبرعين والمستفيدين من خلال المتجر الالكتروني https://store.sogyaalma.org.sa/، والذي يتضمّن مشاريع الجمعية، إضافة إلى إمكانية وآلية التبرّع للجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>