مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

بعد 3 أشهر من إنشائها أمين جدة يلغي «البلدية النسائية»

بعد 3 أشهر من إنشائها أمين جدة يلغي «البلدية النسائية»
https://www.alshaamal.com/?p=21238
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2018 9:32 م                                    
15102
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ألغى أمين محافظة جدة صالح التركي بالغاء البلدية النسائية، والتي أصدر قراراً بإنشائها قبل نحو ثلاثة أشهر، وتم نقل مهامها ومخرجاتها إلى البلديات الفرعية، ووصف قرار الإلغاء بأنه يهدف إلى تفعيل اللامركزية لجميع الخدمات المقدمة للنساء في محافظة جدة.

كما تضمّنت القرارات إلغاء الإدارة العامة للبلديات الفرعية لترتبط الفروع بمشرفي القطاعات، وقالت الأمانة إن ذلك يأتي استمراراً لتطوير العمل الإداري وتحسين الأداء.

وكان أمين محافظة جدة قد أصدر عدداً من القرارات الإدارية؛ شملت نقل ودمج وإلغاء وفصل وإنشاء إدارات، إلى جانب تكليف وتدوير لعدد من الموظفين في مناصب مختلفة، وفقاً لمقتضيات مصلحة العمل، واستمراراً لتطوير العمل الإداري داخل الأمانة؛ بهدف تحسين الأداء ورفع الإنتاجية؛ وذلك تماشياً مع برنامج التحول الوطني 2020 المنبثق من رؤية المملكة 2030.

وشملت القرارات الجديدة إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية للإشراف على برنامج تصريف مياه الأمطار، وجرى تعديل إدارة الرقابة البيئية إلى إدارة عامة ترتبط بأمين جدة، وكذلك فصل الإدارة العامة للأسواق والمسالخ عن وكالة الخدمات وفصل الإدارة العامة للأراضي والممتلكات عن الشؤون القانونية والقضايا وربطهما مباشرة بالأمين، وإتاحة الحصول على الخدمة من جميع الفروع لتكون قريبة وميسرة في أنحاء المحافظة.

وتضمّنت القرارات إلغاء الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي والتطوير وإلغاء إدارة الهيكل التنظيمي، ونقل مهامهما للإدارات والقطاعات الأخرى بحسب الاختصاص، كما تقرّر ربط إدارتي المنح والعشوائيات بالإدارة العامة للأراضي والممتلكات، ونقل تبعية المرصد الحضري إلى وكالة التعمير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>