مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
سياحة وسفر

السياحة بخميس مشيط عبر التاريخ بعيون المرشدين السياحيين

السياحة بخميس مشيط عبر التاريخ بعيون المرشدين السياحيين
https://www.alshaamal.com/?p=213936
تم النشر في: 16 أبريل، 2023 3:52 ص                                    
20591
0
عسير
عبدالله الأمير
عسير

قدَّم أستاذ التاريخ والآثار والسياحة الدكتور / سعيد بن علي الشهراني عضو رابطة المرشدين السياحيين بمنطقة عسير محاضرة بعنوان :
“السياحة في محافظة خميس مشيط ومراكزها” حيث تحدث عن. مكانة خميس مشيط وتاريخها وأهمية قلاعها وموروثها والمراكز التابعة لها وهي بوابة عسير الشرقية وأوضح الشهراني دور مقوماتها السياحية التي تضم الأودية والمزارع والصحاري في أمسية ثرية ومعلومات قيمة تهم المرشد السياحي لتعريف بها أمام الزوار والسواح .

حضر الأمسية قائد مسار الوعي في مبادرة أجاويد العميد متقاعد / سعيد بن محمد القاضي و عضو مجلس إدارة غرفة أبها ورئيس اللجنة السياحية بالغرفه الأستاذ / محمد سعد القحطاني
وعدد من المهتمين في الشأن السياحي من مواطنين ومقيمين وأصحاب الفنادق ودار الإيواء وعدد من الإعلاميين والإعلاميات والمرشدين السياحيين .

فيما أعرب رئيس رابطة المرشدين السياحيين الأستاذ عبدالله ناصر عن شكره لمحافظ خميس مشيط الأستاذ /خالد بن عبدالعزيز بن مشيط على ما يقدمه في مسار الوعي وبحسب بن ناصر فإن هذه اللقاءات والأمسيات التي تطلقها الرابطة تهدف إلى التعريف بالمنطقة وبناء شراكات مجتمعية ناجحة إلى جانب توفير معلومات للمرشد السياحي عن منطقة عسير.
وفي ختام الأمسية تم تقديم الشكر والتقدير للأستاذ / ظافر بن حمسان على حُسن الضيافة والاستقبال في قرية بن حمسان التراثية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>