الثلاثاء, 8 محرّم 1448 هجريا, 23 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 8 محرّم 1448هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م

أخر الأخبار |

من الصناعة تنمو الحياة».. طابع بريدي يوثق قصة نجاح الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وزراء صحة الخليج يناقشون تنفيذ توجيهات القادة لتعزيز الأمن الصحي واستدامة الخدمات الطبية

ثانوية البحر الأحمر تحتفي بخريجيها وتبارك لهم حصاد سنوات الاجتهاد

22 جامعة سعودية ضمن أفضل الجامعات عالميًا في تصنيف QS لعام 2027

تشغيل أول مركز للفحص الفني الدوري للمركبات في الدوادمي

المرور يحذر من عدم ترك مسافة الأمان ويؤكد: غرامتها تصل إلى 300 ريال

وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب في عمّان

الإسعاف الجوي بحائل يباشر 4 حوادث وينقذ مقيمًا تعرض لجلطة قلبية

السعودية تعلن تضامنها الكامل مع قطر إثر حادث مصنع رأس لفان

وزير الخارجية يصل إلى الأردن لحضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية

وزارة التعليم تعتمد «مدارس» منصة موحدة لتسجيل الطلاب في التعليم الخاص

انخفاض قياسي في وفيات الحوادث بالمملكة والشرقية تتربع على الصدارة

محليات

أمير منطقة تبوك يلتقي أهالي ومسؤولي محافظة ضباء

أمير منطقة تبوك يلتقي أهالي ومسؤولي محافظة ضباء
https://www.alshaamal.com/?p=213956
تم النشر في: 16 أبريل، 2023 5:24 م                                    
102354
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء اليوم، أهالي ومديري الإدارات الحكومية بمحافظة ضباء ، بحضور المحافظ محمود بن حسين الحربي.
وفي بداية اللقاء الذي أقيم بمقر المحافظة نقل سموه للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , منوهاً بما تشهده محافظة ضباء من تطور في جميع المجالات الخدمية والتنموية , مشيراً سموه إلى ما ستوفره مشروعات رؤية المملكة 2030 بالمنطقة التي يشرف عليها سمو ولي العهد – حفظه الله – شخصيا من فرص وظيفية وتدريبية لأبناء وبنات المملكة بشكل عام، وأبناء وبنات المحافظة بشكل خاص , وما ستحدثه تلك المشاريع من نقلة حضارية كبيرة , تهدف إلى تنمية الإنسان السعودي وتطوير مقدراته باعتباره الأساس لنهضة البلاد وتحقيق أهدافها التنموية.
كما نوه سموه بالجهود والامكانيات التى وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الأعداد المليونية من المعتمرين والمصلين والزائرين قاصدي المسجد الحرام وكذلك المسجد النبوي، خلال شهر رمضان المبارك التي سهلت أدائهم لمناسكهم بطمأنينة ويسـر ،وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
سائلا سموه في الختام المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله –. عقب ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>