مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

الهلال الأحمر يعلن عن إكمال استعداداته لاستقبال وخدمة الحجاج بمشاركة أكثر من 2.2 ألف ممارس صحي

الهلال الأحمر يعلن عن إكمال استعداداته لاستقبال وخدمة الحجاج بمشاركة أكثر من 2.2 ألف ممارس صحي
https://www.alshaamal.com/?p=221805
تم النشر في: 17 يونيو، 2023 11:31 م                                    
16644
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي، اليوم (السبت)، إكمال استعداداتها لاستقبال وخدمة ضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام، بمشاركة أكثر من 2.2 ألف ممارس صحي، موزعين على كامل رحلة الحج.

وأكدت الهيئة، أنها تسخر جميع إمكاناتها من القوى البشرية وأسطول خدماتها الإسعافية الأرضية والجوية، المتمثل بسيارات الإسعاف وآليات الحوادث الكبيرة والاستجابة السريعة، إضافة لطائرات الإسعاف الجوي والدراجات النارية والهوائية والمركبات الكهربائية.

واستعانت بما يقارب 600 موظف من القوى البشرية للدعم اللوجستي للعاملين في الميدان، من خلال تقسيمهم لعدة فرق ووحدات للخدمة وتوفير جميع الإمكانات لسفراء الحياة، كما تدعم القوى البشرية بأكثر من 400 من أسطولها الإسعافي، تضم أحدث الطائرات المخصصة للإسعاف الجوي المجهزة بأحدث التجهيزات الطبية والتقنيات الحديثة لتسجيل المعلومات والعلامات الحيوية ونقلها مباشرة للمستشفيات قبل وصول المرضى.

وتشارك الهيئة أيضا بأكثر من 230 من العاملين في الترحيل الطبي بالعاصمة المقدسة، من خلال 9 لغات، كما يُسهم أكثر من 2300 متطوع من هيئة الهلال الأحمر السعودي في دعم الفرق الإسعافية في الحرمين الشريفين، والمشاعر المقدسة، والمنافذ البرية والجوية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>