مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الصيدلية السعودية

أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الصيدلية السعودية
https://www.alshaamal.com/?p=222073
تم النشر في: 19 يونيو، 2023 6:09 م                                    
18907
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري للجمعية الصيدلية السعودية في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور مورق بن راشد العتيبي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية. وفي بداية اللقاء رحب سموه برئيس وأعضاء المجلس . واطلع سموه خلال الاستقبال على التقرير السنوي لأعمال الجمعية وما تضمنه من إنجازات خلال الفترة الماضية مثنياً سموه على الدور الهام الذي تسهم به الجمعية الصيدلية السعودية في تحسين أداء القطاع الصحي من خلال تطوير كفاءة الصيادلة الممارسين علميا ومهنيا ، مؤكداً سموه على ما تمثله الخدمات الصحية من أهمية للمواطن الذي يتطلع إلى تحقيق أفضل تلك الخدمات والرعاية الصحية في ظل ما يلقاه القطاع الصحي بالمملكة من ودعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – معرباً سموه عن سعادته وفخره واعتزازه بما شاهده مؤخراً أثناء افتتاح مبنى كلية الصيدلة بجامعة تبوك بحضور معالي وزير التعليم وهو يرى شباب وفتيات سعوديين وسعوديات يعملون بكل ثقة ونجاح واقتدار وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي يشرف عليها سمو ولي العهد – حفظه الله – متمنيا سموه التوفيق للجميع .
من جانبه أعرب الدكتور مورق العتيبي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته، لأعمال ونشاطات وبرامج الجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>