مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
حوارات

ضمن سلسلة من لقاءاتنا .. “الشمال” تلتقي الفنان التشكيلي “عبدالرحمن عبدالمنعم” في مبادرة “عيدنا حيّنا‬⁩” ويكشف عن لوحته التي رسمها من وحي الطبيعة

ضمن سلسلة من لقاءاتنا .. “الشمال” تلتقي الفنان التشكيلي “عبدالرحمن عبدالمنعم” في مبادرة “عيدنا حيّنا‬⁩” ويكشف عن لوحته التي رسمها من وحي الطبيعة
https://www.alshaamal.com/?p=223524
تم النشر في: 2 يوليو، 2023 6:23 م                                    
26718
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

ضمن لقاءاتنا و حواراتنا الحصرية التقت صحيفة الشمال مع الفنان التشكيلي الأستاذ “عبدالرحيم عبدالمنعم” مساء يوم الجمعة الماضي الموافق: 12 / 12 / 1444 هـ، في مبادرة “عيدنا حيّنا‬⁩” وهي مبادرة ثقافية نظمتها بلدية صبيا وأكاديمية صبا الثقافية في حديقة الملك عبدالله وشاركنا الأطفال فرحة ⁧‫عيد الأضحى المبارك‬⁩.

وفي لقاء حواري مع الشمال أوضح عبدالمنعم أنه قد بدأ الرسم منذ أن كان عمره 5 سنوات، لكنه كان يستمر في ممارسة هوايته، وبعدها ينقطع عنها لفترة طويلة.

وأوضح أنه عاد لهواية الرسم منذ عام وقام برسم لوحته من وحي الطبيعة حيث تحتوي اللوحة على البحر ومنظر الصخور والأمواج والغيوم.

وأكد الفنان التشكيلي أنه لديه لوحة أخرى للطبيعة الصامتة ولديه لوحات ورسومات أخرى وبورتريه يصطحبها معه في المعارض القادمة.

وأضاف أنه انقطع عن الرسم لمدة 7 سنوات، وحينما عاد لممارسة هواية الرسم، كان مستواه في انخفاض، لكن بعد الممارسة استطاع أن يعود لمستواه.

وأبان أنه قد شارك في الفترة الماضية بمعرض لمسات في جمهورية مصر العربية وحصل على شهادات من المعرض، مؤكداً أن المعرض كان جيداً وشارك فيه عدد كبير من المشاركين باللوحات من الفنون الرقمية والفن التجريبي والمدرسة الواقعية ومدارس أخرى متنوعة.

وأكد الفنان التشكيلي أنه ينتمي أكثر للفن الواقعي، ولكنه يجب أيضاً أن ينوع في رسوماته من فن تجريدي وخيالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>