مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

سمو أمير جازان بالنيابة يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية لهيئة المهندسين بالمنطقة

سمو أمير جازان بالنيابة يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية لهيئة المهندسين بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=225350
تم النشر في: 19 يوليو، 2023 3:35 م                                    
22119
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، بمكتبه اليوم، رئيس اللجنة التنسيقة لهيئة المهندسين بالمنطقة المهندس ياسر بن أحمد عشوي، وأعضاء اللجنة.
واطلع سموه، خلال الاستقبال، على الخدمات والبرامج التي تقدمها اللجنة في المنطقة خلال دورتها الحالية، ومنها إقامة ملتقى تطوير الخدمات الهندسية، وعقد الشراكات مع الجهات الحكومية، وتنظيم الزيارات للقطاعين العام والخاص والتي تكسب المهندسين الخبرة والمعرفة، كما سيتم تنفيذ بعض المبادرات التطوعية التخصصية للمهندسين .
ونوه سمو أمير جازان بالنيابة ، بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بجميع الخدمات التي تقدم للمهندسين وبما يحقق رؤية السعودية المستقبلية 2030، مثنياً في الوقت نفسه على جهود اللجنة وما تقوم به من خدمات في القطاع المهني الهندسي بالمنطقة.
يذكر أن الهيئة السعودية للمهندسين تقوم على تسجيل وتصنيف المهندسين والفنيين لدى الهيئة، والتحقق من مستندات وكفاءة العاملين بالمهن الهندسية، كما تتولى إصدار التراخيص للمكاتب الهندسية ومراقبة جودة أداءها بما يضمن تحقيق أعلى متطلبات الجودة، إضافة إلى تنفيذ برامج ودورات متخصصة للمهندسين والفنيين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>