مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الناس

“أشكركم على جهودكم المبذولة في جميع المحافل العامة والخاصة” .. “هداج القعابيب” رجل الأعمال “سعدون بن عابس القعبوبي” يوجه كلمة شكر لـ”صحيفة الشمال”

“أشكركم على جهودكم المبذولة في جميع المحافل العامة والخاصة” .. “هداج القعابيب” رجل الأعمال “سعدون بن عابس القعبوبي” يوجه كلمة شكر لـ”صحيفة الشمال”
https://www.alshaamal.com/?p=225766
تم النشر في: 22 يوليو، 2023 7:52 م                                    
51538
0
القصيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
القصيم

وجه رجل الأعمال “سعدون عابس القعبوبي” الملقب بـ”هداج القعابيب”، كلمة شكر وتقدير لـ”صحيفة الشمال الإلكترونية” ممثلة في رئيس مجلس إدارتها، الإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد”، ومنسوبيها من المحررين والمصورين ومراسلين المناطق، على المجهودات المبذولة من قبلهم في المجتمع السعودي عامةً، ومنطقة حائل خاصةً من خلال منبرها الإعلامي.

 

وقال هداج القعابيب في كلمته: “إلى الأخوة الأعزاء طاقم صحيفة الشمال الإلكترونية ممثلةً، في رئيس مجلس إدارتها الإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد”، تحية طيبة وبعد، أشكر أولاً جميع الإعلاميين في هذه الصحيفة الموقرة من محررين ومصورين ومراسلين على الجهد الذي يبذلونه، في سبيل التغطيات الإعلامية لجميع المحافل العامة والخاصة، والدور الإعلامي الفعّال الذي قدمته على الساحة العربية، من أخبار وتفاصيل إعلامية تهم القراء، وعلى جودة العمل المقدم منهم”.

 

وأضاف القعبوبي: “حقيقةً أنا أشكرهم وأشكر الإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد”، في كل ما يقوم به لطاقم الصحيفة من توجيهات وتعليمات، حتى تخرج هذه الصحيفة بمخرجات جيدة، وتقدم للمتابعين كل ما يهمهم من مستجدات على الساحة، كذلك نشر فعاليات خاصة ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم، ونشر فعاليات عامة كاليوم الوطني ويوم العلم ويوم التأسيس، وغيرها من الفعاليات المهمة”.

 

واختتم القعبوبي كلمته : “لا يسعني هنا إلا أن أُقدم شكري للموقرين أسرة صحيفة الشمال الإلكترونية، على رأسهم رئيس مجلس إدارتها الإعلامي عبد الرحمن بن مرشد”، بيرق الإعلام، الذي يدير فريق عمل متكامل يعمل على مدار الساعة»

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>