مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

مديرة تعليم جدة تشكر القيادة على التمكين والدعم

مديرة تعليم جدة تشكر القيادة على التمكين والدعم
https://www.alshaamal.com/?p=226109
تم النشر في: 25 يوليو، 2023 7:39 ص                                    
41391
0
جدة
زهير الغزال
جدة

أعربت مديرة عام التعليم بمحافظة جدة الأستاذة منال بنت مبارك اللهيبي عن شكرها وتقديرها للقيادة الرشيدة أعزها الله على ما يجدنه بنات الوطن من التمكين والدعم والاهتمام ، كما قدمت شكرها لمعالي وزير التعليم ولسعادة وكيل الوزارة للموارد البشرية على الثقة ومنحها الفرصة لخدمة الدين والملك والوطن، والمساهمة في العمل على تطوير مسيرة التعليم في بلادنا الحبيبة من خلال موقعها الجديد مديراً عاماً للتعليم بمحافظة جدة . مؤكدة العزم على بذل كل الجهد لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله وفق توجيهات مقام الوزارة لدفع عجلة التعليم وتجويد مخرجاته ومواصلة الانجازات التعليمية والعلمية في جميع المنافسات العالمية وتحقيق مستهدفات رؤية الوطن الطموحة 2030 في مجالات التعليم .

كما قدمت اللهيبي تهنئتها للأستاذ الدكتور نايف الزارع مدير عام تعليم جدة السابق الذي صدر قرار معالي وزير التعليم بتكليفه مديراً عاماً للتعليم بمنطقة الرياض، مشيدة بما حققته الإدارة من إنجازات ونتائج مشرفة إبان إدارته لها في جميع المجالات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>