مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

المشرف العام على المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يشكر القيادة لتعديل الترتيبات التنظيمية لمراكز الوثائق والمحفوظات

المشرف العام على المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يشكر القيادة لتعديل الترتيبات التنظيمية لمراكز الوثائق والمحفوظات
https://www.alshaamal.com/?p=226134
تم النشر في: 25 يوليو، 2023 6:12 م                                    
15111
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

رفع معالي المشرف العام على المركز الوطني للوثائق والمحفوظات الدكتور فهد بن عبدالله السماري شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله لصدور قرار مجلس الوزراء بتعديل البند (أولاً) من الترتيبات التنظيمية لمراكز الوثائق والمحفوظات في الأجهزة الحكومية، الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (9) وتاريخ 2 / 1 / 1438هـ ، ليكون بالنص الآتي: “يكون في المقر الرئيسي لكل جهاز حكومي مركز للوثائق والمحفوظات يسمى (مركز الوثائق والمحفوظات)، يُحدد ارتباطه إدارياً بقرار من رئيس الجهاز، ويجوز إنشاء مراكز وثائق ومحفوظات فرعية في قطاعات وفروع الأجهزة الحكومية بحسب الحاجة”.

وأوضح معاليه بأن هذا التعديل سيساهم في تعزيز إجراءات العمل الوثائقي في مراكز الوثائق والمحفوظات في الأجهزة الحكومية وتمكينها من تأدية مهامها وواجباتها بالشكل المطلوب. كما أشاد معاليه بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة أيدها الله الذي يتلقاه المركز الوطني للوثائق والمحفوظات والذي انعكس ايجاباً على مراكز الوثائق والمحفوظات في الأجهزة الحكومية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>