مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمين الشرقية ومدير جمعية “الوداد” يناقشان سبل التعاون لتحقيق أهداف صناعة بيئة “الأيتام” الاجتماعية

أمين الشرقية ومدير جمعية “الوداد” يناقشان سبل التعاون لتحقيق أهداف صناعة بيئة “الأيتام” الاجتماعية
https://www.alshaamal.com/?p=227140
تم النشر في: 1 أغسطس، 2023 5:27 م                                    
21535
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

بحث معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ومدير فرع جمعية الوداد الخيرية بالمنطقة الشرقية الأستاذ سعد بن محمد الربيعي، أمس سبل التعاون المشترك لتعزيز ثقافة احتضان الأطفال الأيتام لدى المجتمع، إضافة الى مناقشة أهم الاحتياجات وسبل الدعم، وذلك بمقر الأمانة، بحضور وكيل الأمين للخدمات، الأستاذ محمود الرتوعي، والوكيل المساعد للخدمات المجتمعية، الدكتور عبد الرحمن الشهيل، ومدير المشاركة المجتمعية بالأمانة، الأستاذة نجد الدوسري.
وأكد معاليه على استعداد الأمانة في دعم قطاع الخدمات الاجتماعية والمشاركة في تعزيز أهدافها لتحقيق رسالتها السامية في تمكين القطاع الاجتماعي من دوره بكل يسر وسهولة، منوهاً إلى تسخير إمكانات الأمانة في تعزيز دور الجمعية وتوفير كل ما يسهم خدمتها والتعريف بدورها وإشراك أفراد المجتمع بتحقيق أهدافها.
بدوره نوه مدير فرع جمعية الوداد الخيرية بالمنطقة الشرقية الأستاذ سعد بن محمد الربيعي، بدور أمانة الشرقية في دعم الجمعية، وبحث سبل التعاون المحققة لأهدافها ومشاركتها في دعم مشاريعها، ونشر رسالتها.
وأطلع معالي الأمين على شرح موسع عن دور الجمعية ورسالتها وأهدافها ورؤيتها، وخدماتها التي تقدمها للأيتام، من خلال التشجيع على الاحتضان وأهدافه وآليات عمله، بهدف تمكين الأيتام من الحياة الاجتماعية الكاملة وسط أسرة تمنحهم الحق الاجتماعي والأسري في خدمة المجتمع وتأسيسه ليكون فرداً صالحاً ومنتجاً بالمجتمع، إضافة إلى عرض المشاريع التي تقدمها الجمعية لتحقيق أهدفها التي تشترك به مع كافة القطاعات والمجتمع.
وفي ختام اللقاء ناقش معالي الأمين، ومدير الجمعية، أهم المحاور التي يمكن للجانبين التعاون من خلاله في تحقيق أهداف ومشاريع الجمعية للعمل على إنجاح دمج اليتيم في مجتمعه والمساهمة في صناعة كيانه الأسري والمجتمعي ضمن نهج التكافل الاجتماعي الذي يتميز في المجتمع السعودي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>