مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

أكدّ على ما يحظى به التعليم من اهتمام القيادة الرشيدة

الزارع يترأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي المقبل بــ “تعليم الرياض”

الزارع يترأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي المقبل بــ “تعليم الرياض”
https://www.alshaamal.com/?p=227472
تم النشر في: 3 أغسطس، 2023 2:48 م                                    
29273
0
الرياض
زهيرالغزال
الرياض

ترأس المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي 1445هـ..

وأكد الدكتور ” الزارع ” خلال الاجتماع إلى ما يحظى به التعليم في المملكة من اهتمام كبير من القيادة الرشيدة لتحقيق الريادة والتميز في التعليم وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030م، لافتاً إلى ما يشهده التعليم في المملكة من تطورات متسارعة انعكست على تحقيق طلاب وطالبات المملكة العديد من الجوائز في المحافل والمسابقات العالمية، مشيداً في الوقت ذاته بمتابعة وزارة التعليم بقيادة معالي الوزير الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان المستمرة لتسخير كافة الجهود لانطلاقة العام الدراسي الجديد.
كما أكد “الزارع” على أهمية متابعة أعمال اللجان المنبثقة من لجنة الاستعداد، والتواصل المباشر مع مديري المكاتب والمدارس لتسهيل كافة الإجراءات، ومتابعة الأعمال الميدانية والإدارية وفق الخطة الزمنية المعتمدة.
واستعرضت لجنة الاستعداد للعام الدراسي 1445هـ في اجتماعها الدوري مؤشرات الاستعداد، والخطط التشغيلية للإدارات المعنية وآلية تطبيقها والجدول الإحصائي لتنفيذها.
كما ناقشت اللجنة خطط الصيانة والترميم للمباني المدرسية القائمة، والخطة العامة لافتتاح المدارس الجديدة وآلية قبول وتسجيل الطلاب والطالبات فيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>